أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

تدشين دورة في كتابة الخبر الرياضي لأعلاميي اندية محافظة #شبوة

8888
Aa

شبوة ( حضرموت21 ) إعلام المجلس

برعاية دائرة الشباب والطلاب في المجلس الأنتقالي الجنوبي وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة م/شبوة، وإدارة الشباب والطلاب بتنفيذية أنتقالي شبوة بالتنسيق مع أتحاد الأعلام الرياضي ونقابة الأعلاميين والصحفيين الجنوبيين،

دشنت إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية أنتقالي شبوة يوم الاثنين بقاعة الفقيد عبدالحكيم الحامد بمكتب الشباب والرياضة انطلاق دورة في كتابة الخبر الرياضي لأعلاميي اندية المحافظة.

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب الشباب والرياضة م/شبوة الأستاذ محسن سنان، ومدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية أنتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي والأستاذ غالب باوزير مدير الأنشطة الرياضية بمكتب الشباب والرياضة والاستاذ جمال شنيتر مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي شبوة ، رحب رئيس أتحاد الأعلام الرياضي بالمحافظة الأستاذ عادل القباص بالحاضرين، مبدياً سعادته بأقامة الدورة التي تهدف لتطوير والرقي بعمل الأعلام الرياضي في المراكز الأعلامية التابعة للأندية.

وشكر مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/شبوة الأستاذ محسن سنان قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة ممثلة بالعميد علي أحمد الجبواني رئيس تنفيذية أنتقالي شبوة، ودائرة الشباب والطلاب في المجلس الأنتقالي الجنوبي ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف رئيس الدائرة على جهودهم المبذولة في جانب التدريب والتأهيل.

وأشار بن سنان الى أن أقامة الدورة تأتي كثمرة من اللقاء الذي جمع قيادة المجلس الأنتقالي الجنوبي في المحافظة بمكتب الشباب والرياضة شهر نوفمبر الماضي، آملاً أستمرار أقامة المزيد من الدورات التي من شأنها بناء قدرات وتنمية مهارات شباب المحافظة.

من جانبه أكد مدير أدارة الشباب بتنفيذية أنتقالي شبوة عبدالرحمن الحرملي على أهمية كتابة الخبر الرياضي في وقتنا الحالي وتنمية الحس الصحفي وأساليب الكتابة الخاصة بالرياضة بشكل عام ، مطالباً المتدربين بالتعرف أكثر على مجال الأعلام الرياضي وطرقه وأساليبه المختلفه بما فيها التقييم والملاحظة والرصد والتوصيف والنقل المباشر وأجراء الحوارات وغيرها من المهارات الصحفية التي يحتاجها الصحفي الرياضي.

وخلال الدورة التدريبية التي قدمها الأستاذ / جمال شنيتر مدير الأدارة الأعلامية بتنفيذية أنتقالي شبوة في يومها الأول تعرف المتدربون على نبذة شاملة عن الأعلام وأنواعه ومتطلباته الأساسية وفنون كتابة الخبر الصحفي العام.

وتستمر الدورة يوم غداً الأثنين في كتابة الخبر الرياضي والتي يحاضر فيها الأستاذ / عادل القباص رئيس اتحاد الأعلام الرياضي في المحافظة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى