منوعات

تعرف على أبرز ما قاله نجوم العرب بعد الإنجاز التاريخي للمنتخب المغربي في كأس العالم

8888
Aa

(حضرموت 21) رصد 

 

 

 

لحظة تاريخية عاشها الجمهور والنجوم والمشاهير في العالم العربي بعد صعود المنتخب المغربي للمربع الذهبي في كأس العالم بقطر 2022، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي، وأول منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل إلى هذا الإنجاز بعد المنتخب الكوري الجنوبي في كأس العالم 2002، وقد تفاعل النجوم العرب مع هذا النجاح بالعديد من الرسائل، بينما حرصت نجمات المغرب على دعم منتخب بلادهن من المدرجات في قطر.

 

aser

نجمات العرب يتفاعلن مع الإنجاز المغربي

نانسي عجرم احتفلت بفوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي في دور الثمانية من كأس العالم بقطر 2022، حيث أكدت النجمة اللبنانية فخرها بما حققه المنتخب المغربي في هذه البطولة وقدرتهم على كسب الرهان من خلال هذا الإنجاز، الذي جاء بعد مباراة صعبة أمام المنتخب البرتغالي ونجمه الأبرز كريستيانو رونالدو، فكتبت نانسي عجرم تغريدة عبر حسابها على “تويتر” قالت فيها: “هيدا لعب وهيدا نصر وهيدا المغرب فخرنا كلنا! أسود الأطلس كسبوا الرهان مرة جديدة!! مبروك مبروك مبروك”.

 

 

 

أحلام نشرت أيضا صورة من المباراة التاريخية عبر حسابها على “انستجرام”، واحتفلت من خلالها بهذا الفوز، مؤكدة أن الانتصار المغربي جاء عن جدارة واستحقاق، فكتبت: “بجدارة المغرب إلى التاريخ، المغرب عربياً عربياً عربياً وبكل فخر .. مبروك لنا كلنا”.

 

 

 

النجمة أصالة كانت من النجمات اللاتي توقعن فوز المنتخب المغربي من قبل المباراة، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على “تويتر”، قالت فيها: “عندي إحساس عنّا فرصه نحتفل بالمغرب اليوم إحتفال كبير”، ثم عادت لتحتفل بالإنجاز فكتبت: “مبروك مليار يا مغربنا الحبيب مبروك يا طيبين يا أبطال”، كما أشادت بمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ووصفته بالبطل بعد ما قدمه مع منتخب بلاده.

رسائل احتفالية من المشاهير للمنتخب المغربي 

رامز جلال احتفل بهذا الإنجاز عبر حسابه على “انستجرام”، وتمنى استمرار المنتخب المغربي بهذه الخطوات حتى يحقق اللقب فكتب: “فرحة العرب ملهاش حدود بعد ما عملوها الأسود..ارجعوا بالكاس وحطموا كل السدود”، بينما علقت كذلك النجمة دنيا سمير غانم على هذا الإنجاز عبر حسابها على “انستجرام”، فكتبت: “مبروك شرفتونا”، كما كتب الفنان ناصر القصبي رسالة قال فيها عبر حسابه على “تويتر”: “سجل يا تاريخ فعلوها الأسود العرب ونرفع بكم الرأس”.

 

تامر حسني احتفل كذلك بهذا الإنجاز، ونشر صورة العلم المغربي عبر حسابه على “انستجرام”، وأكد أنه كان متوقع هذا الإنجاز التاريخي، وتمنى الاستمرار نحو اللقب فكتب: “توقعت الجول من قبل ما ييجي و يارب نكمل على كده وأكتر عملت اللي عليا ،يلا دعواتكم، إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب، و برضو مستني الكأس ان شاء الله مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله أكبر”.

هند صبري وجهت كذلك رسالة للمنتخب المغربي بعد فوزه فكتبت : “صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس .. لحظات عظيمة عشناها معكم و نتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون”، كما تفاعل مع الفوز المنتخب المغربي كذلك النجم المغربي سعد لمجرد، ونشر فيديو لأبرز اللحظات الاحتفالية، كما كان من بين النجوم الذين احتفلوا بهذا الفوز النجمة هدى حسين، ووفاء الكيلاني وغيرهم.

 

 

نجمات المغرب يساندن منتخب بلادهن من المدرجات

سميرة سعيد النجمة المغربية كانت أيضا من النجمات اللاتي فضلت مساندت المنتخب من المدرجات، فنشرت عبر حسابها على “انستجرام”، أكثر من صورة قبل انطلاق المباراة، وعبرت عن دعمها الكامل لمنتخب بلادها على الرغم من إعجابها بالنجم كريستيانو رونالدو، لكنها أشارت أن قلبها وعقلها مع المغرب فكتبت سميرة سعيد: “أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي “أسود الأطلس”.. إن شاء الله الفوز”.

 

 

 

مريم الأبيض مصممة المجوهرات المغربية الشهيرة، ظهرت كذلك بين الجمهور المغربي في المدرجات خلال مباراة البرتغال، ووثقت أجمل اللحظات التي مرت عليها أثناء المباراة ولحظة تسجيل هدف الفوز ونهاية المباراة، وعلقت على الفيديوهات التي نشرتها فكتبت: “الحمدلله والله أكبر”، مطربة الراب المغربية الشهيرة منال نشرت أيضا صورة لها من المدرجات بعد مساندتها للمنتخب المغربي، وعلقت على الصورة التي نشرتها فكتبت: “نصف النهائي ها نحن قادمون”.

 

 

شذى حسون احتفلت كذلك بالفوز المغربي عبر حسابها على “انستجرام”، ونشرت صورة لحارس مرمى منتخب المغربي ياسين بونو، وقدمت التحية للفريق على هذا الإنجاز، وتمنت أن يحقق المنتخب كأس العالم 2022 بقطر، فكتبت: “مبروك للمغرب مبروك هذا الانجاز العربي الخطير اسود الاطلس ابدعتوا الحمد لله و الشكر بانتظار كأس العالم باذن الله”.

  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى