خبر رئيسي

قرارات محافظ حضرموت “بن ماضي” الاخيره تلقى ترحيب شعبي واسع.. ومصدر لـ #حضرموت21 يكشف عن قرارات أخرى

8888
Aa

(حضرموت 21) خاص

 

أصدر خلال اليومين الماضية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ “بمخوث مبارك بن ماضي” عدد من قرارات التغيير في المكاتب التنفيذية بالمحافظة واخر تلك القرارات الذي أصدرها “بن ماضي” أصدرها يوم أمس الاتنين الذي نصت على إعفاء كافة مستشاري المحافظ من مهامهم بالاضافه لاصداره يوم امس قرار بإيقاف العمل بالميازين لمركبات النقل بالمحافظة.

 

و حظيت قرارات المحافظ “بن ماضي” بترحيب و تأييد شعبي جماهيري واسع من قبل أبناء محافظة حضرموت 

 

aser

وأكدت نخبة من شخصيات واعيان وأبناء حضرموت وقوفهم ومساندتهم للمحافظ بكل الخطوات الذي سيتخذها في سبيل خدمة أبناء حضرموت و النهوض بالمحافظة وانتشال موسسات ومرافق المحافظة من الفساد. 

 

وفي نفس السياغ كشفت مصادر “لحضرموت 21” بان هناك قرارات ستلحق القرارات الذي سبق وجرى اصدارها في اليومين الماضية، وان القرارات الجديده سيجري أصدرها خلال الأيام القادمة. 

 

وحسب المصادر بان القرارات الذي اصدرها باليومين الماضية بالإضافة للقرارات الذي سيصدرها المحافظ “مبخوث بن ماضي” بالايام القريبة القادمة تهدف للنهوض بالمحافظة والتخفيف من معاناة أهلها، بالإضافة لإعادة النظر بكل عقود الاستثمار و الإستفادة من موارد المحافظة وتسخيرها لاهل حضرموت. 

 

 

 

 هذه ويعول أبناء وأهالي حضرموت على المحافظ “بن ماضي” بامكانية معالجة المشاكل الذي تشهدها المحافظ في مختلف المجالات والقطاعات والتخفيف من معاناة أهلها في ظل الالتفاف و التأييد الشعبي الذي يحضى به من قبل أبناء وأ هالي حضرموت.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى