أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

قائد الهبة الحضرمية : الجابري” يجب ألا نكتفي بإقالة المسوؤلين الفاسدين وتغييرهم فقط، بل لابد من محاسبة جميع المتورطين وتغيير كامل منظومة الفساد بحضرموت

8888
Aa

تريم (حضرموت21)خاص 

 

قال الشيخ حسن الجابري رئيس لجنة حرو وقائد الهبة الحضرمية في كلمة ألقاها خلال الاجتماع الموسع الذي عقد ، صباح اليوم السبت 6 أغسطس في منطقة الغرف، لمقادمة ومشائخ ومناصب والشخصيات الاجتماعية وشباب مديرية تريم، أن الأمن لن يحل في حضرموت إلا بفعل أهلها، ولفت إلى إن الهبة الشعبية هي صمام أمان المحافظة مؤكدا بأن التلاحم ووحدة الصف الحضرمي هي السبيل الأمثل لاستعادة الحقوق.

وهنأ رئيس لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام حسن الجابري محافظ حضرموت الشيخ مبخوت بن ماضي على نيله ثقة مجلس القيادة الرئاسي، موجها إليه رسالة مفادها “أنه إذا لم يتم تغيير ما سماها منظومة الفساد من المسؤولين السابقين فإنه لن يتمكن من تقديم أي شيء للمحافظة وابنائها المستبشرين بتعيينه.

وقال الجابري” يجب ألا نكتفي بإقالة المسوؤلين الفاسدين وتغييرهم فقط، بل لابد من محاسبة جميع المتورطين”، مؤكدا بأن هذا هو الإصلاح الحقيقي الذي به ستزدهر حضرموت.

وطمأن حسن الجابري الحاضرين بأن الهبة الشعبية تمضي وفق نهجها وأنها ستواصل العمل على القيام بما أخذته على عاتقها منذ الانطلاقة الأولى وهو استعادة الحقوق وتمكين الحضارم من ثروات وخيرات بلادهم الغنية، متعهدا بتقديم كافة التضحيات في سبيل ذلك.

aser

وشدد الجابري على ضرورة استمرار العملية التعليمة لما لها من دور كبير في تنمية المجتمعات، مشيرا إلى أن الهبة ستعمل على تذليل الصعوبات المتمثلة بارتفاع أسعار المواصلات بالنسبة للطلاب وذلك بتزويد سائقي حافلات نقل الطلبة بكميات من الديزل مقابل خفض 50٪ من تكلفة المواصلات، داعيا في الوقت نفسه الحكومة إلى دفع رواتب المعلمين دون تأخير.

وأهاب الشيخ الجابري بمقادمة ومشائخ ومناصب والشخصيات الاجتماعية في مديرية تريم بالالتفاف حول قيادة الهبة الشعبية، وحذرهم من الانجرار خلف مساعي خبيثة لتفجير الأوضاع في وادي حضرموت، مشيدا بدور الأجهزة الأمنية بقيادة العميد عبدالله بن حبيش في إحلال الأمن والاستقرار.

من جانبة أشاد مدير عام مديرية تريم الأستاذ حسن مول الدويلة بجهود قيادة الهبة الحضرمية الثانية بإقامة مثل هذه اللقاءات الاجتماعية ، مشيراً إلى ضرورة تعزيز الشراكة بين قيادتي السلطة المحلية والهبة الحضرمية .

وأكد المدير العام لمديرية تريم أن قيادة السلطة المحلية تدعم أي خطوات تقدم عليها لجنة حرو في سبيل تحسين مستوى الخدمات وتنمية المديرية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى