أخبار التقنية والتكنولوجيا

ساعة #أبل ووتش 8 ستكون قادرة على قياس درجة حرارتك

8888
Aa

(حضرموت21) تكنولوجيا

قد يكون مستشعر درجة حرارة الجسم المشاع عن ساعة أبل ووتش 8 أكثر قدرة مما تحدثت عنه الشائعات السابقة.

وفي الإصدار الجديد من رسالته الإخبارية يوم الأحد، قال الصحفي الشهير مارك غورمان إن أبل ووتش 8 ستكون قادرة على معرفة ما إذا كان شخص ما يعاني من الحمى. وفي وقت سابق، تم الإبلاغ عن أن مستشعر درجة الحرارة في أبل ووتش 8 سيساعد فقط في تخطيط الخصوبة.

وعلى عكس موازين الحرارة التقليدية، لا تستطيع الساعات الذكية قياس درجة حرارة الجسم الأساسية، وبالتالي، يجب عليها استخدام خوارزمية لتحديد درجة حرارة المستخدم بدقة. وقال المحلل في شركة أبل مينغ شي كو في وقت سابق أن شركة ابل أتقنت الخوارزمية.

ويشير غورمان إلى أن أبل أعطت الضوء الأخضر لميزة الكشف عن درجة حرارة الجسم، وسيتم تجهيز أبل ووتش 8 بجهاز استشعار لدرجة الحرارة.

ومن الواضح أن هذه الميزة لن تمنحك قراءة محددة، ولكنها ستكون قادرة على معرفة ما إذا كانت درجة الحرارة لديك أعلى من المعتاد، وتقديم توصيات بشأن التحدث إلى الطبيب أو استخدام مقياس حرارة مخصص.

aser

ومن المتوقع أيضًا أن تتوفر هذه الميزة في ساعة غالاكسي ووتش 5 من سامسونج، والتي ستنافس سلسلة أبل ووتش 8 للحصول على لقب أفضل ساعة ذكية لعام 2022.

ويشير غورمان إلى أن هذه ستكون أكثر الميزات إثارة في أبل ووتش 8 وفقًا للشائعات السابقة، وقد تحتوي الساعة على شريحة مماثلة لساعة ووتش سيريز 7، والتي تحتوي على شريحة تعتمد على معالج سابقتها.

ويمكن أن تحتوي الساعة الجديدة أيضًا على شاشة أكثر إشراقًا. وليس من الواضح تمامًا ما إذا كان الجهاز الجديد القابل للارتداء سوف يتباهى بتصميم ذو حواف مسطحة، لكن الشائعات تشير إلى هذا الاتجاه.

وتشمل المواصفات الأخرى التي تشير إليها الإشاعات : وضع طاقة منخفضة جديد للتطبيقات والميزات، ونسخة محسّنة من ميزة الكشف عن الرجفان الأذيني، وقدرات القمر الصناعي، والمزيد من أنواع التمارين الرياضية، بحسب موقع فون أرينا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى