مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #تريم يزور مخيم المحبة والسلام الصيفي السابع للفتيات بتريم

8888
Aa

تريم (حضرموت21) اخبار السلطه المحلية تريم

زار مدير عام مديرية تريم الاستاذ حسن مولى الدويلة ، مخيم المحبة والسلام الصيفي السابع للفتيات بتريم، الذي تقيمه مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة بالشراكة مع مؤسسة تكامل للتنمية ومؤسسة البادية للاعمال الانسانية وجمعية المرأة للتنميةوالتنسيق مع معهد رندا للتدريب والاستشارات ومدارس الرسالة الاهلية .

حيث كان في استقباله مدير العلاقات العامة بمؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة الاستاذ صالح مسيعد .

وتعرف المدير العام ومعه مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بتريم الاستاذ محمدعبدالله باشعيب من مشرفة المخيم الاستاذة عتاب سويدان الى شرح واف حول المخيم الذي يهدف على مدى شهر كامل الى اكساب نحو 139 مشاركة من مديرية تريم عدد من المهارات الحياتية المختلفة في مجالات الأعمال اليدوية والخياطة والرسم والكوافير واللغة الانجليزية والثيمات وغيرها من المهارات.

وتجدر الاشارة ان المخيم ينفذ في مديرية سيؤن ومديرية القطن هذا وتم افتتاح ملتقى الطفل أنا ابدع بمحافظة حضرموت بمشاركة 330 طفل .

وأثناء الزيارة أشار المدير مولى الدويلة الى أهمية هذه البرامج النوعية كونها تسهم في تنمية مهارات المرأة وتطوير قدراتها في المجالات المختلفة ، الى جانب دورها الفاعل في تعزيز القضايا والقيم النبيلة ونشر المحبة والسلام بين جميع مكونات المجتمع .

aser

حضر تدشين المخيم المدير التنفيذي لمؤسسك التكامل للتنمية الاستاذ هادي باعديل وامين عام اتحاد منظمات المجتمع المدني الاستاذ شكري مقدم وعدد من المختصين والاداريين.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى