اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت ينظم دورة تدريبية #للإعلاميين في مجال #تصوير وتحرير الأخبار والتقارير التلفزيونية

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نظمت الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، يوم الأربعاء، دورة تدريبية في مجال تصوير وإعداد التقارير التلفزيونية .

واستفاد عشرون إعلاميا من منتسبي الإدارة الإعلامية في مديريات ساحل حضرموت، من تجربة الإعلامي التلفزيوني عيدروس الخليفي مدير مكتب قناة الغد المشرق في المكلا.

وقدم الخليفي، ومدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، الأستاذ صالح الباشا، للمشاركين في الدورة، محاضرات نظرية وتطبيقية عن المعايير المهنية للكتابة للتلفزيون، ومتطلبات التغطية التلفزيونية، وكيفية التخطيط لها.

واستعرضت الدورة الآليات الحديثة والمهنية لبناء الموضوعات الصحافية وإدخالها في السياق الجذاب للمتلقين، وإيصال الحقيقة والرسالة الإعلامية بصورة مبتكرة وبطريقة أكثر جاذبية، من خلال استغلال الأدوات التي توفرها التغطيات التلفزيونية من صوت و صورة و كلمات، إضافة إلى الوجود الميداني في موقع الحدث .

وتاتي هذه الدورة التدريبية، التي أقيمت برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مواصلة للبرنامج التدريبي، الذي أعدته الإدارة الإعلامية بانتقالي حضرموت، بتوجيه وإشراف من رئيس الهيئة العميد سعيد أحمد المحمدي، بهدف الارتقاء بمستوى منتسبيها الإعلاميين، وصقل مهاراتهم، ورفع كفاءتهم المهنية وإكسابهم المزيد من المهارات الإعلامية، لتمكينهم من أداء مهامهم الإعلامية على أكمل وجه .

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى