انفوجرافيكخبر رئيسي
أخر الأخبار

#انفوجرافيك : اللواء بن بريك يناقش مع اللجنة التحضيرية استكمال التحضيرات للدورة الخامسة

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

ترأس اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأحد  اجتماعا  للجنة التحضيرية للدورة الخامسة للجمعية الوطنية بحضور عضوي هيئة الرئاسة المحامية نيران سوقي والأستاذ لطفي شطارة، نائبي رئيس الجمعية.

وفي الاجتماع ، تم مناقشة سير عملية استكمال التحضيرات الأخيرة لإعداد الدورة الخامسة للجمعية الوطنية من قبل جميع اللجان المكلفة وأهمية عملية التنظيم والإعداد الجيد لها.

كما اطلع اللواء أحمد سعيد، من رئيس لجنة الإعلام حسام عاشور، على خطة الجانب الإعلامي وجهوزيته في تغطية الفعالية عبر كل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

    وفي ذات السياق استكمل أعضاء لجنة إعداد استراتيجية المجلس الانتقالي الجنوبي المشكلة من قبل رئيس الجمعية الوطنية اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك ، برئاسة الأستاذ نصر هرهرة، مقرر الجمعية ، رئيس سكرتاريتها أعمال إعداد الاستراتيجية ، حيث سلم كل عضو من أعضاء اللجنة كل ما انجزه بعد أن تم تحديد منهجيتة العمل ليتم تنسيقها وإعادة صياغتها وتقديمها لاجتماع الهيئة الإدارية القادم ثم إلى الجمعية الوطنية في دورتها الخامسة لمناقشتها وإقرارها ورفعها إلى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 الجذير ذكره.. أن الاستراتيجية تتضمن الرؤية الاستراتيجية والرسالة والأهداف وكذا ثلاث محاور وعدد من الخيارات والبدائل.

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى