اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يشيد بجهود شرطة القاهرة في ضبط العديد من القضايا

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري

أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، بجهود قيادة ومنتسبي شرطة القاهرة في ضبط العديد من القضايا ومكافحة الجريمة.

وشدد الداؤودي، خلال زيارته التفقدية لمركز شرطة القاهرة، على أهمية الإنضباط والرفع من الجاهزية الشرطوية والتحلي الدائم باليقظة الأمنية والتفاني والإخلاص في أداء الواجب.

واستمع مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، من مدير الشرطة، العقيد محمد عمر عبدالله، عن سير مستوى أداء الشرطة، وكذا الإجراءات الخاصة بتقديم البلاغات ومتابعة قضايا المواطنين المختلفة، بالإضافة إلى الاحتياجات اللازمة لتطوير الأداء في العمل الأمني.

كما طاف الداؤودي، بأقسام البلاغات والبحث الجنائي وشؤون الضباط والأفراد وغيرها من الأقسام الأخرى.

وحث على ضرورة العمل في سرعة حل قضايا المواطنين أولاً بأول بما يعزز الأمن وخلق الطمأنينة والسكينة العامة، منوها إلى الدور الذي يقوم به رجال الأمن في توطيد وتحسين العلاقة مع المواطنين بما يسهم في نجاح مهام وأداء الأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

aser

ولفت مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن الظروف الراهنة تحتم على الجميع مضاعفة الجهود لضمان مواكبة التعامل مع الوقائع بحس وطني، داعياً المواطنين إلى التعاون مع رجال الشرطة باعتبار الأمن مسؤولية جماعية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى