اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الدائرة التنظيمية تختتم نزولاتها الميدانية للهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

اختتمت الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي يوم الاثنين نزولاتها الميدانية للهيئات التنفيذية في مديريات العاصمة عدن.

وقام فريق من الدائرة التنظيمية برئاسة الاستاذ محمد باتيس رئيس قسم الرقابة التنظيمية والمتابعة لشؤون المحافظات في الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة بالنزول للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية المنصورة، حيث كان في استقبالهم الأستاذ وضاح الحريبي رئيس الهيئة التنفيذية.

 وناقش اللقاء الجوانب التنظيمية المتعلقة بتنفيذية انتقالي المنصورة، حيث اطلع فريق الدائرة التنظيمي على أبرز التحديات والصعوبات التي تعاني منها الهيئة التنفيذية بالمديرية، مؤكداً العمل على بذل الجهود الممكنة لمعالجتها، والسعي معا لتحقيق مزيدا من التطور والانجاز في المهام التي تقع على عاتق الهيئة التنفيذية بالمديرية.

بعد ذلك قام فريق الدائرة التنظيمية بمعية رئيس الهيئة التنفيذية بالمديرية بزيارة لمدير عام مديرية المنصورة الاستاذ احمد علي الداودي في مكتبه بمقر السلطة المحلية بالمديرية، حيث ناقش اللقاء سبل التنسيق في القضايا التي تخدم مصلحة المواطنين في المديرية.

هذا وقد رحب مدير عام المديرية بهذه الزيارة من فريق الدائرة التنظيمية وتنفيذية انتقالي المنصورة، مشيراً لضرورة التواصل والقيام لمثل هذه الزيارات التي تعزز من لحمة الاصطفاف في مواجهة مختلف التحديات، ومؤكداً في ذات السياق ان قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تفاهم وتناغم وانسجام تام مع قيادة الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى