اخبار المجلس الانتقاليمحليات

المجلس #الانتقالي بتريم يتفقد سير عملية #امتحانات الثانوية العامة في المديرية

8888
Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – حسام دبان

قام صباح اليوم الاحد 2022/5/29 الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم بمعية الاستاذ ” صالح الكاف ” مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وأعضاء الجمعية الوطنية المهندس ” صالح يسلم بازقامة ” والاستاذ ” خالد هود باغريب “و الإعلامي حسام عمر دبان رئيس اعلامية تريم بزيارة تفقدية للاطلاع على سير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة في ثانوية بتريم للبنين وثانوية تريم للبنات.

الوفد في زيارته الأولى زار المركز الامتحاني بثانوية تريم للبنين وكان في استقباله الاستاذ ” صبري باصبيح ” مدير الثانوية و طاف الوفد قاعات الامتحان واطلع على سير عملية الامتحانات في المركز ، واشاد الوفد بالسير الجيد للأمتحانات في ثانوية تريم للبنين وتمنى للطلاب التوفيق والنجاح .

وأشاد الوفد ، بمستوى الإعداد والتجهيزات والترتيب في إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة لإنجاح إمتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2021-2022م.

وشدد الوفد ، على ضرورة توفير الأجواء الملائمة للطلبة، بما يمكنهم من تأدية إمتحاناتهم بكل يسر وسهولة وتحصيل أعلى الدرجات.

واكمل الوفد جولة الزيارات وقام بزيارة تفقدية لثانوية تريم للبنات وكان في استقبالهم مدير الثانوية الاستاذ ” قاسم معدل ” .

aser

الزيارة لثانوية البنات بدأت بالقسم الخاص للطالبات من ذوي الاحتياجات الخاصة، بما في ذلك قسم الاعاقه الحركيه واطلع وفد المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعوبات التي تواجههم في سير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة .

وأكمل بعد ذلك زياره ، القاعات الإمتحانية، واستمع أعضاء المجلس من إدارة الثانوية ، إلى شرحا كاملا لعملية اعداد الإمتحانات وتهجئة الأجواء لتكون بالشكل المطلوب واتسمع بعد ذلك لعدد من الطالبات حول أسئلة الإمتحانات، والتحديات التي تواجه الطالبات في ثانوية تريم للبنات.

واختتم الوفد زيارته على أهمية تظافر جهود الجميع لانجاح العملية الإمتحانية بإعتبارها أداة قياس لمستوى التحصيل العلمي لدي الطالبات ، متمنين لهن التوفيق والنجاح.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى