اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يحث على سرعة إنجاز مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع القطيبي

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة شارع القطيبي، البالغ تكلفته “550” مليون ريال، بتمويل من بنك القطيبي الإسلامي للتمويل الأصغر.
حيث أطلع الداؤودي، بمعية مدير إدارة الدراسات والتصاميم بصندوق صيانة الطرق – مشرف المشروع – المهندس جلال الحدي، على نسبة إنجاز العمل في المشروع، والتي بلغت 60%، مشيراً إلى أن المشروع، يتضمن صيانة وإعادة سفلتة الشارع الممتد من دوار الغزل والنسيج حتى دوار السلام في شارع التسعين، البالغ طوله “1900” متراً، وينفذه “شركة الخضيري للمقاولات والتجارة والتطوير العقاري”، باشراف من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة.
وفي الزيارة، حث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الجهة المنفذة على سرعة إنجاز العمل في المشروع، موكداً أهمية تنفيذه، والذي يعد أحد الطرق المتهالكة بالمديرية، كونه سيسهم في تسهيل حركة سير السيارات، ناهيك إلى أنه يعد بمثابة أهم الطرق الحيوية والهامة في مديرية المنصورة خاصة ومحافظة عدن بشكل عام.
وخلال زيارته التفقدية، أشار الداؤودي، إلى أن المشروع يأتي تحت رعاية وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، في إطار التعاون المشترك بين القطاع العام والخاص، لتحسين البنية التحتية لقطاع الخدمات بالمديرية، مشيداً بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف المجالات للنهوض والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
حضر الزيارة، المهندسان الإستشاريان من مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة، وبنك القطيبي الإسلامي، إينال القصار، ونصر الجابري.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى