أخبار حضرموتمحليات

وقفة احتجاجية لأهالي منطقة تاربة أمام ديوان وكيل المحافظة

8888
Aa

سيئون ( حضرموت21 ) خاص

نظم اهلي منطقة تاربة بمديرية سيئون، صباح أمس الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام ديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء ضد ما يقوم به مدير امن الوادي والصحراء المقال، من ممارسات غير قانونية، حيث تم اعتقال 12 شخص من أبناء المنطقة وحبسهم في أمن سيئون .

وتم اعتقالهم من مواقع عملهم، أمس الأول، رغم إصدار توجهات من قبل السلطة القضائية الى مدير أمن سيئون بعدم الاعتراض لهم، إلا أن مدير أمن الوادي والصحراء المقال أصدر توجيهات إلى أمن سيئون بعدم تنفيذ توجيهات النيابة والمحكمة .

وبعد ذلك انطلقت الوقفة الاحتجاجية الى أمام نيابة استئناف سيئون للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين ومحاسبة العيدروس ومدير أمن سيئون لا عتقال أبنائهم بدون اي وجه حق قانوني أو شرعي، والزامهم بتنفيذ توجهات الصادرة من محكمة سيئون الابتدائية والنيابة العامة .

ووجه فضيلة القاضي عبد الناصر عوض بن سكر رئيس نيابة استئناف سيئون نيابة سيئون الابتدائية بالنزول الى الأمن والافراج عن جميع المعتقلين فورا و إلزام مدير أمن سيئون بالتنفيذ والتحقيق مع كل من رفض تنفيذ توجيهات السلطة القضائية، وبدوره نفذ وكيل نيابة سيئون الابتدائية القاضي هشام بن عون جميع توجهات رئيس نيابة الاستئناف، وأفرج عن جميع المعتقلين .

وتقدم أهالي منطقة تاربة بالشكر والتقدير الى رئيس نيابة استئناف سيئون، وكل القضاء، مطالبين بمحاسبة كل من يعرقل عمل السلطة القضائية .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى