اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة المرأة والطفل بتنفيذية #انتقالي كرش تكرم المعلمات النموذجيات بالمديرية

8888
Aa
گرش (حضرموت21) الإدارة الإعلامـــية
برعاية قيادة انتقالي المحافظة وبإشراف رئيس تنفيذية انتقالي مديرية كرش كرّمت إدارة المرأة والطفل عدداً من المعلمات النموذجيات بالمديرية .
وفي بداية مراسم التكريم الذي جراء صباح اليوم الإربعاء بمقر القيادة المحلية لإنتقالي كرش القى الأستاذ هارون مقبل الصمه الحميدي رئيس الهيئة التنفيذية بالمجلس كلمة رحّب من خلالها بالإخوات المعلمات مشيداً بدورهنّ العظيم في تنشئت الأجيال المتسلحة بالعلم والمعرفة وأردف قائلاً: إن قيادتنا في المجلس الإنتقالي الجنوبي تولي قطاع المرأة جل الإهتمام وجميعكُنّ تستحقّنَّ الكثير والكثير وهذا تكريم رمزي نظير جهودكّن وتفانيكم في العمل بالسلك التربوي .
من جانبهنَّ القت الأستاذة نعمه سعيد محمد كلمة نيابًة عن زميلاتها المعلمات عبرت من خلالها عن جزيل الشكر والتقدير للإخوة في قيادة انتقالي المديرية والمحافظة على هذه الإلتفاتة الكريمة وتشجيع عمل المرأة في مختلف القطاعات .
بعدها كرّم الاستاذ هارون الصمه الإخت فريال محمود قائد مدير إدارة المرأة والطفل والاخ عبدالرب هميس عضو انتقالي المديرية بشهادات تقديرية نظيراً للجهود التي يبذلونها تجاه قطاع المرأة والطفل بالمديرية في مختلف الإتجاهات .
وختامًا سلمت الأستاذة فريال محمود قائد للإخوات المعلمات شهادات التقدير وجائزة عينية رمزية نالت رضاء واستحسان الجميع .
حضر مراسم التكريم الأخ مازن احمد محمد مدير الإدارة المالية وماجد الطاهري مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية لقيادة المجلس .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى