أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

الكثيري والمحمدي يشاركان في احتفالية الوفاء للإمارات بمناسبة الذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت

8888
Aa



(حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا||الخميس/5/مايو/2022م
تصوير || سعيد خالد

احتفالا بعيد الفطر السعيد، والذكرى السادسة لتحرير ساحل حضرموت، نظمت الحملة الشعبية في حضرموت لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة ، بخور المكلا، مساء اليوم الخميس، حفلا فنيا ساهرا، أحياه نخبة من ألمع فناني حضرموت الشباب..
وبدأ الحفل، الذي حضره الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، ونائبه الأستاذ علي صالح الهميمي، والقاضي شاكر بنش رئيس استئناف حضرموت، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح أحمد لحمدي، بعرض للألعاب النارية، التي زينت سماء المكلا بمختلف الألوان..

وعبر الأستاذ علي الكثيري في كلمة له، عن سعادته بالمشاركة في هذه الاحتفالية، التي تعبر عن وفاء أبناء حضرموت، وعرفانهم بالمواقف البطولية والإنسانية لقادة دولة الإمارات وشعبها الشقيق، تجاه شعبنا في حضرموت والجنوب عامة..

مشيدا بمبادرة الشباب في الحملة الشعبية في حضرموت لشكر دولة الإمارات، في تنظيم هذا الاحتفال، للتعبير عن شكر وتقدير أبناء حضرموت للأشقاء الإماراتيين لدورهم الكبير في تحرير ساحل حضرموت من قوى الإرهاب، وتأسيس قوات النخبة الحضرمية ..

دولة الإمارات في تجهيز ودعم جيش النخبة الحضرمية، ومشاركة ابناء زايد القتال على أرض المعركة ونظير الدعم اللا محدود لجيش النخبة الحضرمي .
وثمن الكثيري التضحيات الجسيمة، التي قدمها جنود وضباط القوات الإماراتية من أجل تحرير ساحل حضرموت وعدن ومختلف مناطق الجنوب.
مؤكدا أن شعب الجنوب لن ينسى مطلقا تلك التضحيات والمواقف الانسانية لشعب الإمارات وقادتها.
مقدما آيات الشكر والعرفان لقادة دولة الإمارات، وشيوخها وأبناء شعبها كافة، على ما يقدمونه لحضرموت والجنوب عموماً،
من إسهامات في الجوانب الإغاثية والإنسانية عبر فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ..

حضر الحفل الفني، الذي أحياه الفنانون: أحمد العطاس، وعبده باقليص، وعامر بن سليم.. العقيد مطيع سعيد المنهالي، نائب مدير أمن ساحل حضرموت، والشاعر عبدالله باوزير مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، ورئيس الحملة الشعبية في حضرموت لشكر دولة الإمارات العربية المتحدة، الصحفي محمد عبدالله بوعيران، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين بالمحافظة ومديرية المكلا، وعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين، وجمهور غفير من أهالي مدينة المكلا.
ً

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى