اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي تريم يُقيم مأدبة #إفطار صائم للقيادة المحلية بالمديرية

8888
Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

برعاية الرئيس القائد اللواء / عيدروس قاسم الزبيدي ..

أقامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمديرية تريم م / حضرموت ، مساء اليوم الاثنين مأدبة افطار صائم واجتماع للقيادة المحلية للعام 2022 .

وعقب الإفطار، اجتمع رئيس الهيئة التنفيذية بإنتقالي تريم الاخ ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” ، بأعضاء القيادة المحلية ، للتحاور معهم ومناقشة العديد من القضايا والمستجدات التي تشهدها المديرية والجنوب عموما.

وخلال الاجتماع أكد ” بن الشيخ ابوبكر ” على أهمية الحوار الجنوبي مع مختلف القوى والأحزاب والمكونات الجنوبية والشخصيات الإجتماعية والسياسية ومشايخ وأعيان تحت سقف الدولة الجنوبية.

وأطلع بن الشيخ أبوبكر الحاضرين على التحركات السياسية التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على الصعيد المحلي و العربي والدولي، وآخر تطورات العملية السياسية واجراءات مشاورات الرياض .

aser

داعيا الجميع إلى المشاركة للوصول إلى توافق جنوبي على مختلف القضايا التي يشهدها جنوبنا الحبيب وكذا العمل على توحيد الصف والمضي قدما نحو استعادة الدولة الجنوبية .

وأكد ” بن الشيخ ابوبكر ” على استيعاب الجميع في المجلس الانتقالي والعمل مع الشخصيات الاجتماعية والسياسية والشباب والمرأه والشيوخ دون إقصاء وتهميش للآخرين.

وبدوره، تحدث الاستاذ ” فائز عبيد عليان ” ، سكرتير الإدارة التنظيمية بكلمة أكد فيها على أهمية مثل هذا الاجتماعات لتصحيح العمل، واطلاع اعضاء القيادة ورؤساء المراكز باعمال وخطط القيادة.

من جانبهم، أشاد الحاضرون بالدور البارز الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي وما حققه في مشاورات الرياض ، مؤكدين بأن أبناء تريم مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته الجنوبية.

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى