اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي حضرموت تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م حضرموت

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري الأول لشهر أبريل، برئاسة الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة .

وناقش الاجتماع عددا من التقارير المدرجة في جدول أعماله، من بينها تقرير مقدم من الإدارة الجماهيرية، استعرض فيه الأستاذ محمد برك الكثيري، مدير الإدارة، الجهود التي بذلتها إدارته والانجازات التي حققتها والصعوبات التي تعترض طريقها..

وصادقت الهيئة على التقرير ، بعد إثرائه بالملاحظات.. مؤكدة على أهمية بذل المزيد من الجهود وتكثيف العمل بين أوساط الجماهير.

واستعرض الاجتماع عددا من المستجدات، المتعلقة بالأوضاع الاقتصادية و السياسية والأمنية، على مستوى المحافظة والساحة الجنوبية عامة.


مباركا نجاح مشاورات الرياض، وتشكيل مجلس قيادة رئاسي، واختيار الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، عضوا فيه..
مؤكدا أن مشاركة المجلس الانتقالي في المجلس الرئاسي يمثل مكسبا مهما للقضية الجنوبية، وسيسرع من تحقيق حلم شعبنا في تقرير مصيره و استعادة دولته.

aser

ووقفت الهيئة في اجتماعها، مطولا أمام الأزمات المتلاحقة التي تعصف بالمحافظة وتعكر روحانية الشهر الكريم، وفي مقدمتها الانهيار المتواصل لمنظومة الكهرباء .


مطالبة مجلس القيادة الرئاسي وحكومة المناصفة والأشقاء في التحالف العربي بالبحث عن حلول اسعافية سريعة للتخفيف من معاناه المواطنين في هذا الشهر الفضيل، وإيلاء عناية أكبر بملف الكهرباء في المحافظة، وإيجاد حل جذري لها ومستدام.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى