أخبار حضرموتمحليات

لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة تزور المستشفى العسكري التابع للمنطقة العسكرية الثانية بالمكلا

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) شعبة التوجيه المعنوي بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

زارت لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة، صباح اليوم بمدينة المكلا؛ المستشفى العسكري التابع للمنطقة العسكرية الثانية، وذلك برفقة رئيس أركان حرب المنطقة العسكرية، العميد الركن عويضان سالم عويضان.

حيث طافت اللجنة بأقسام المستشفى ومرافقه، التي تضم أقسام الطوارئ، والعمليات الصغرى، والترقيد، والعناية المركزة، والعيادات الخارجية، وكذا أقسام العمليات، والوحدة التشخيصية، والأشعة، والمختبر؛ متعرفين من رئيس شعبة الخدمات الطبية بقيادة المنطقة العسكرية، النقيب دكتور حسن أحمد التميمي؛ على الخدمات التي ستقدمها المستشفى، وما تضمه من أقسام ومرافق.

رئيس اللجنة، اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي؛ أبدى إعجابه بالمستشفى، ومستوى الإنجاز والخدمات فيه، كذلك الأقسام والمرافق المتكاملة، بما يضمن تقديم خدمات مُثلى للمرضى الزائرين له عند بدء تشغيله.

مؤكداً أن المنطقة العسكرية الثانية تسير في الاتجاه الصحيح لبناء المؤسسات العسكرية التي تخدم الوطن والمواطن، وتعيد ما تم تدميره بعد عام كامل من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي على ساحل حضرموت.

كما أوضح أن اللجنة سترفع لوزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة ملاحظاتها بالاحتياجات والمطالب، كذلك العوائق التي تواجه المنطقة العسكرية الثانية، بكافة ألويتها ومحاورها وشُعبها ووحداتها العسكرية، والمستوى المتقدم الذي استطاعت الوصول إليه خلال سنوات قليلة من إعادة التشكيل والبناء.

يُذكر أن لجنة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة التي وصلت مدينة المكلا؛ يترأسها اللواء الركن علي محمد منصور الفضلي، بينما تتشكل من عضوية العميد الركن الخضر صالح مزمبر، والعميد الركن عبدالله علي السقلدي، والعقيد الركن أبوبكر العمري، والعقيد الدكتور عبدالملك الزبيري، والعقيد عبداللاه طه مقبل.

بينما تكمن مهمة اللجنة لوجستية في تقييم العمل اللوجستي، ومعرفة المطالب والاحتياجات الخاصة بالغذاء والجوانب الصحية والتأمين الفني؛ ونقل ذلك إلى قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لوضع المعالجات لها.

رافق اللجنة ورئيس أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية كلاً من؛ رئيس عمليات المنطقة العميد محمد عمر اليميني، وبعض رؤساء الشُعب بالقيادة، وعدد من القيادات العسكرية والضباط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى