أخبار حضرموتمحليات

الأجهزة #الأمنية بمديرية غيل باوزير تنفذ #حملة أمنية شاملة بمناسبة شهر #رمضان المبارك

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية غيل باوزير حملة أمنية شاملة مساء يوم الاثنين ، في أنحاء متفرقة بالمديرية، بقيادة العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير الأمن والشرطة بمديرية غيل باوزير، وشملت انتشاراً أمنياً واستحداث نقاطاً تفتيشية ودوريات متحركة، وتأتي هذا الحملة الأمنية ضمن الخطة الرمضانية، لتنظيم الأسواق وحركة السير وضبط المخالفين.

وتمكنت الحملة من ضبط أكثر من 150 سيارة ودراجة نارية مخالفة والتي دون أضواء أمامية وخلفية وتم توعيتهم وإرشادهم بخطورة القيادة دون أضواء، وكتابة تعهداتهم بإصلاح مركباتهم.

وقال العقيد باشكيل أن هذا الحملة الأمنية لمراقبة وتنظيم الشوارع والأسواق النسائية من المخالفين، وفق الخطة الأمنية الرمضانية التي وضعت بالتنسيق مع شرطة السير والجهات المختصة لمنع الازدحام وضبط المخالفين من الدراجات النارية والسيارات وخصوصاً التي دون أضواء.

ووجه العقيد باشكيل المواطنين التقيّد بالتعليمات من قبل رجال الأمن والمرور في الشوارع والأسواق وذلك لتسهيل مهامهم الموكلة إليهم، والتعاون معهم خدمةً للمجتمع، مؤكداً أن الحملات الأمنية على السيارات و الدراجات النارية مستمرة خصوصا التي دون أضواء وسيتم فرض غرامات مالية وفقاً للوائح شرطة السير.

ولاقت الحملة ارتياح واسع في أوساط المواطنين.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى