أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسي

قيادة اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي تزور فروع التعاونيات بوادي حضرموت

8888
Aa


سيئون (حضرموت21) خاص – الأربعاء 16 مارس 2022

زار المهندس/ صالح مساعد الأمير (رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي)، والأستاذ/ محمد بامطرف ( رئيس قسم الاتحادات والنقابات في الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي)، صباح اليوم الأربعاء بمدينة سيئون، فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بوادي حضرموت، وجمعية سيئون التعاونية الزراعية.

خلال الزيارة التقى المهندس الأمير والوفد المرافق له المكون من: الأستاذ/ صالح العكبري (الأمين العام المساعد للاتحاد)،
والشيخ/ جمعان هديب (رئيس الدائرة التنظيمية للاتحاد)، والأستاذ/ أيمن الوعيل (رئيس دائرة شؤون فروع الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب) بالأستاذ/ عيظة برك باعويضين (رئيس جمعية سيئون التعاونية) وأعضاء الهيئة الإدارية بالجمعية، وكذا بالأستاذ/ أحمد باغوث (رئيس فرع الاتحاد الزراعي بالوادي)، وفي اللقاء ناقشوا أبرز القضايا والمواضيع وأهمها التعاون المشترك بين الاتحادات والجمعيات التعاونية الجنوبية، والعمل على البدء في خطوات عملية لانتشال وضع المزارعين، وإعادة الحراك الزراعي وتفعيل دوره في الإنتاج .

في اللقاء أشاد المهندس الأمير بما تبذله الجمعيات والاتحادات التعاونية الزراعية في حضرموت الوادي من مساعدة للمزارعين وتهيئة لهم الظروف المناسبة بحسب الإمكانيات المتاحة لاستمرارية عملهم وزيادة المنتوجات الزراعية .

وبدورها رحبت قيادات الزراعة بالوادي بالخطوات الجبارة من الاتحاد الزراعي الجنوبي في لملمة الشمل الزراعي وتحقيق الأهداف؛ للرقي بالعمل الزراعي والمزارعين في عموم مناطق البلاد .

الجدير بالذكر أن اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبي يستعد يوم غد الخميس بمدينة سيئون لتدشين المؤتمر التأسيسي لفرع الاتحاد في حضرموت الوادي بحضور أكثر من 60 مندوب يمثلون اكثر من 16جمعية تعاونية زراعية ..

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى