اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

مركز دعم صناعة القرار في المجلس #الانتقالي يناقش مع أمن العاصمة #عدن واقع عمل المؤسسات الأمنية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

عقد مركز دعم صناعة القرار في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، برئاسة الدكتور خالد بامدهف، رئيس المركز، وأعضاء الفريق المرافقين له لقاءً مع مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي.

وناقش اللقاء، الذي عقد في القيادة العامة لشرطة العاصمة عدن، عدداً من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب الأمني في العاصمة، وسُبل تعزيز الشراكة الهادفة لتكريس جميع الجهود التي تخدم الوطن.

وعبر الدكتور خالد بامدهف عن تقديره للدور الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن ومكافحة كل المظاهر الإجرامية التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار، مشيراً إلى أن زيارته لإدارة أمن العاصمة عدن ولقائه بمدير أمنها، يأتي ضمن تجسيد رؤية المجلس الانتقالي لدعم الجانب الأمني والاضطلاع بواقع عمل المؤسسات الأمنية والدور الهام الذي تقوم به، ومؤكدا أهمية تقديم الجميع كل وسائل الدعم التي تسهم بتعزيز وتطوير العمل الأمني في العاصمة عدن.

من جانبه استعرض اللواء مطهر الشعيبي أبرز القضايا التي تواجه إدارة أمن العاصمة عدن والتوجهات التي تعمل إدارة أمن عدن من خلالها والجهود التي تبذل في سبيل تطبيق الأمن والاستقرار، معبراً عن شكره لمركز دعم صناعة القرار وقيادته على هذه الزيارة وعقد هذا اللقاء الذي يعكس مدى الاهتمام والتعاون والتنسيق لكل ما فيه أمن العاصمة عدن ومواطنيها.

وعلى هامش اللقاء، قام فريق مركز دعم صناعة القرار، بتفقد عدد من مرافق إدارة الأمن والتعرف على جهودها الأمنية، مستمعين لشرح مباشر من عدد من ضباط إدارة الأمن عن سير العمل فيها.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى