اخبار عدنخبر رئيسيمحليات

محافظ العاصمة #عدن يضع حجر الأساس ويدشن تشييد #كورنيش عدن الترفيهي الرياضي والسياحي بصيرة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

وضع محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام صيرة الدكتور محمود الجرادي حجر الأساس لتشييد كورنيش عدن الترفيهي الرياضي والسياحي بدعم من مجمع عدن مول التجاري .

وأكد لملس،أثناء تدشين المشروع إن العمل في المشروع يبدأ هذا الأسبوع مؤكدا أنه بدعم من مجمع عدن مول التجاري بدون شرط أو قيد الا شرط واحد وهو المحافظة عليه وهذا شرطنا جميعا .

وأضاف أن المشروع ملكيته لمديرية صيرة وصندوق النظافة، مشيرا إلى أن السلطة المحلية على استعداد لتشجيع الاستثمار الحقيقي على الأرض وليس الوهمي ومن يحب عدن عليه أن يبادر بالعمل لمصلحة عدن ونحن مستعدون لتذليل كل الصعاب .

وشدد المحافظ على ضرورة وأهمية الانجاز بأسرع وقت ممكن معبرا عن شكره لمجمع عدن مول على مساهمته في دعم وتمويل هذا المشروع والمتنفس لخدمة المواطن في عدن .

واستعرض الاجتماع بحضور عدد من الوكلاء ومدراء العموم ومدراء المكاتب بالمحافظة ومشرف قطاع عدن لمجموعة هائل سعيد انعم / عبدالوهاب علي ، تفاصيل المشروع الذي تبلغ مساحته 28 ألف متر ويتضمن مجموعة من الأعمال منها مساحة لألعاب الأطفال تقدر ب1500متر ومساحة 400 كورنيش داخلي إضافة الى 2500 متر ألعاب رياضية وبدنية بينها ملعب كرة قدم خماسي وكرة تنس وكرة سلة، و حدائق ومتنزهات وأماكن جلوس للعوائل وأماكن خاصة للمشاريع الصغيرة .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى