بقية المحافظاتمحليات

#حزام الصبيحة يوضح حقيقة ما تداول عن #اختطاف دكتور #بريطاني بمخيم خرز

8888
Aa

الصبيحة (حضرموت21) المكتب الإعلامي لحزام الصبيحة

نفت قوات الحزام الأمني بالصبيحة الخبر الذي نشرته صحيفة عدن الغد عن اختطاف دكتور يحمل الجنسية البريطانية من خيم خرز.

حيث نشرت صحيفة عدن الغد مساء امس خبر يفيد عن اختطاف الدكتور يدعى ديفيد بروين والذي قالت الصحيفة انه يعمل دكتور في مخيم خرز بالصبيحة.

واكد المكتب الإعلامي لحزام الصبيحة في بيان نفي : انه لا يوجد أي موظف بريطاني أو اجنبي يعمل في مخيم خرز.

معتبراً تلك الأخبار الكاذبة والتي لا أساس لها من الصحة، تندرج ضمن حملات التشويه والإساءة لدور الأجهزة الأمنية الجنوبية منها قوات الحزام الأمني

وطالب المكتب الإعلامي صحيفة عدن الغد وكافة الصحف التحري في مصادر اخبارها والمصداقية والشفافية وعدم نشر مثل تلك الأخبار الكاذبة التي لا أساس لها من الصحة، وتستهدف السكينة العامة وزعزعة الأمن والاستقرار.

aser

نص بيان النفي

طالعتنا صحيفة عدن الغد بخبر يقول في عنوانه البارز “مسلحون يختطفون مواطناً بريطانياً بلحج” .

وتحت هذا العنوان البارز تقول التفاصيل أن مسلحين مجهولين اختطفوا يوم الأربعاء موطناً من الجنسية البريطانية بلحج ويدعى الدكتور ديفيد بروين ويعمل في مخيم خرز للاجئين بالصبيحة واقتادوه إلى جهة غير معلومة.

وقد حدث هذا بحسب الخبر المزور الذي نقلته صحيفة عدن الغد زوراً وبهتاناً كما تدعي في الساعة الثالثة والنصف عصراً هذا اليوم الأربعاء.

وقد تواصلنا بمدير أمن المضاربة ورأس العارة العقيد مثنى راجح زليط الذي نفى صحة هذا الخبر.

وانه لا يوجد شخص او دكتور بهذا الاسم بتاتاً ولم يحدث شيء مما ذكر إطلاقاً ودعا هذه الصحيفة إلى تحري الصدق واستقى المعلومات من مصادرها الأصلية.

ومن هنا فإننا في قيادة حزام الصبيحة ننفي نفياً قاطعاً ما ادعته صحيفة الزور والبهتان ومالكها المدعو فتحي بن لزرق وندعو إلى مقاضاة الصحيفة ومالكها بتهمة التشهير وزعزعة الأمن القومي للبلد وبث الرعب في نفوس موظفي المنظمات العاملة في البلد وإرسال رسالة إلى العالم أن ارض الصبيحة خصوصاً والجنوب عموماً غير آمنة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى