بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #قعطبة يزور فرع الهيئة العامه للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

قام صباح اليوم الاحد الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعه الاستاذ احمد سلمان مدير المالية والإعلامي علي عميران مدير الإعلام والاخ عبدالعزيز القطري مدير عام صندوق المعاقين والصحفي عبدالعزيز الليث بزيارة مكتب فرع الهيئة العامه للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة الضالع حيث كان في استقباله مدير الفرع المهندس هشام السيد .

وخلال الزيارة رحب مدير عام اراضي الدولة بالمحافظة بمدير عام قعطبة حيث تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة باراضي الدولة وعلى ضرورة تعزيز سبل التعاون المشترك بين مكتب اراضي الدولة بمحافظة الضالع والسلطة المحلية ومكتب اراضي الدولة بقعطبةفي الحفاظ على اراضي الدولة .

مؤكدين ان اراضي الدولة ملك الدولة ولايمكن العبث فيها او البسط عليها من قبل اي جهه وشخص كان مستغلين الاوضاع الذي تمر بها البلاد .

واتفق الطرفان بعدم التهاون مع اي بسط أو الاعتداء على اراضي الدولة التي تم البسط عليها في وقت سابق و على ضرورة حل ومعالجة جميع الاشكاليات التي كانت موجوده من السابق وفقاً للآليةالتي سيتم الاتفاق عليها ووضعها .

واكد مدير عام اراضي الدولةبان مرحلة البناء العشوائي ستنتهي وبان اعمال التخطيط العمراني جارية على قدم وساق وعلى وشك الانتهاء خلال الايام القادمة .

aser

وعبر المدير السيد عن عظيم الشكر والتقدير لمدير عام قعطبة على هذه الزياره وجعل اراضي الدولة من اولويات اهتمامه وجهوده الكبيرة التي سيبذلها من استعادة اراضي الدولة وايضا الحفاظ عليها من عملية البسط والسطو .

وفي نهاية اللقاء قدم مدير عام قعطبة جزيل الشكر والامتنان لمدير عام اراضي الدولة علئ الترحيب وحفاوة الاستقبال .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى