رياضة محليةشباب ورياضة

‏#مدير عام مكتب #الشباب والرياضة في أبين يلتقي رؤساء #الاتحادات الرياضية

8888
Aa
أبين (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
التقى الكابتن احمد صالح الراعي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في محافظة أبين ،  صباح اليوم الأحد في قاعة الاجتماعات بمكتبه ، بالمجمع الحكومي القديم في مدينة زنجبار برؤساء فروع الاتحادات الرياضية في المحافظة ، وذلك لمناقشة تفعيل الانشطة والوقوف على قوائم الاتحادات الرياضية و خطط عملهم المستقبلية التي تهم نشاط كل إتحاد خلال العام الحالي 2022 وأهم المعوقات التي تواجههم. 
وخلال الإجتماع رحب الراعي برؤوساء الاتحادات واثنئ على تلبيه دعوة الحضور مبين أن الاتحادات هي أساس النشاط الرياضي في المحافظة وأنه يجب عليهم تفعيل النشاط لكل إتحاد وفق برنامج مزمن حسب المتاح. 
مؤكداً على صلاحية الرفع بالأعضاء الغير فاعلين وأنه على الجميع الرفع بتصورات الأنشطة خلال العام الحالي وأنه يجب أن يكون هذا العام عام النشاط ويجب ان تتظافر الجهود لإنجاح جميع الأنشطة الرياضية ولن يتحقق ذلك إلا بتكاتف الجميع .
ومن جانبه طالب مدير الاتحادات والأندية الرياضية الاستاذ عبد الرحمن الشاعري رؤوسا الاتحادات الرياضية عقد الاجتماعات الدورية ورفع بالتقارير الشهرية والقيام بالنزول علئ الأندية والمدارس والثانويات  لتفعيل نشاط الالعاب الرياضية.
وبدورهم قدم رؤساء الاتحادات الرياضية العديد من المداخلات عن الصعوبات والعراقيل الذي تعترض نشاط عملها واهمها تجاهل الاتحادات العامة وعدم إنزال البرامج المركزية بصورة متواصلة، وشحه الإمكانيات المالية وعدم توفر المعدات الخاصة بالالعاب لجميع الاتحادات وعدم الاستجابه لتفعيل الرياضة النسوية في المدارس والتباعد الجغرافي للمديريات .
وفي نهاية اللقاء الذي تمخض بجمله من النقاط اهمها.. تفعيل نشاط جميع الاتحادات الرياضية والعمل الجماعي لكل إتحاد بمشاركة جميع الاعضاء ، رفع خطة نشاط لكل اتحاد خلال الفترة القادمة مع التصور المالي بلاضافة ان مكتب الشباب والرياضة يسعى الى تفعيل اتحادي السله والسباحة خلال الفترة القادمة ، عدم الاعتماد على المسابقات المركزية والبحث عن مصادر وجهات داعمة لإقامة الفعاليات الرياضية و التنسيق مع مكتب التربية والتعليم لتفعيل الرياضة المدرسية بالتنسيق مع الاتحادات ، مطالبة وزارة الشباب والرياضة بالاسراع في تأهيل ملعب ساحة الشهداء والصالة الرياضية وتقديم مخصصات مالية لتفعيل عمل الاتحادات. 
حضر اللقاء الكابتن وجدي مهدي سالم مدير الانشطة في مكتب الشباب والرياضة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى