اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي لحج تناقش أداء إدارتي المرأة والطفل وحقوق الإنسان

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج ،اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة محمد احمد العماد، نائب رئيس الهيئة.
ووقفت الهيئة في اجتماعها أما أزمة إضراب وتوقف شاحنات النقل في عدد من مديريات المحافظة، مشيدة بدور بالجهات الأمنية والعسكرية الجنوبي، التي شاركت قيادة انتقالي المحافظة في معالجة وانهاء الأزمة.
وعبرت الهيئة التنفيذية في اجتماعها عن إدانتها لما تعرض له ابناء حضرموت المشاركين في فعالية مدينة سيئون من اعتداءات وقمع من قبل مليشيات الإخوان المحتله مناطق الوادي. 
واستعرض الاجتماع المنعقد في مقر الهيئة بمدينة الحوطة، تقريري أداء إدارتي المرأة والطفل، وحقوق الإنسان خلال الفترة الماضية من العام الجاري عقب استعراض نتائج الاجتماع السابق. 
وكان الاجتماع، قد استهل بكلمة للعماد، أكد فيها على أهمية الالتزام والإنجاز السريع في تنفيذ الأنشطة الممولة، ورفع تقارير الاإجاز، متمنيا أن يتميز هذا العام عن الأعوام السابقة بالالتزام في تنفيذ المهام الملقاة على عاتق جميع الإدارات، وخاصة الاهتمام بالشأن الاجتماعي والمرتبط بشكل مباشر بحياة المواطن المعيشية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى