اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي حضرموت يناقش مع #البروفيسور ديفيد وود مشروع تعزيز التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمكتبه اليوم الثلاثاء، البروفيسور ديفيد وود، خبير ومستشار مشروع تعزيز التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي، الذي ستنفذه في حضرموت، مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء.
وأكد الخبير الأممي، خلال اللقاء الذي حضره الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس دائرة البحوث والدراسات بالأمانة العامة للمجلس، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب رئيس الهيئة التنفيذية لشؤون منسقية الجامعات، إنه سيعمل على اقناع المانحين بتمويل هذا المشروع ، الذي يركز على العملية التنموية للمجتمعات، على عكس المشاريع التي تنفذها، عادة المنظمات الأممية، والقائمة على الأعمال الإغاثية والمساعدات الإنسانية. 
وبدورها، أوضحت المهندسة نسيمة العيدروس، منسقة المشروع في حضرموت، مديرة المشاريع في مؤسسة دار المعارف للبحوث والإحصاء، أن مشروع تعزيز التنمية الاقتصادية والتعايش الاجتماعي، يهدف إلى خلق تنمية اقتصادية واجتماعية في حضرموت بساحلها وواديها، وخلق تعايش اجتماعي بين مواطني المحافظة، مشيرة إلى إن المشروع يعتمد في تنفيذه على احتياجات مواطني المحافظة من المشاريع التنموية والخدمية لمختلف قطاعات وشرائح المجتمع.
ويعمل البروفيسور ديفيد لدى منظمة بناء السلام الدولية، مبادرة التغيير السلمي، التي تدعم عملية التغيير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وهو أستاذ محاضر في الدبلوماسية والعلاقات الدولية في جامعة ستون هول، ويدرس طلاب الدراسات العليا مساق صنع السلام وحفظ السلام.
حضر اللقاء رائد باجابر، رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، وزاهر بن الشيخ ابوبكر – مختص العلاقات  العامة والاعلام دار المعارف، نائب مدير  المشروع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى