اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #انتقالي أبين وقائد القوات الخاصة يكرمان لاعبي نادي حسان

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

قام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي ، والرئيس الفخري لنادي حسان الرياضي اللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن – لحج – أبين – الضالع بتكريم لاعبي نادي حسان الرياضي بحوافز نقدية تشجيعية ، وسط حضور رياضي كبير من عشاق كرة القدم ولاعبي الزمن الجميل .

وفي مستهل التكريم الذي بمبنى نادي حسان الرياضي ، أشاد محمد الشقي بعراقة نادي حسان في المجال الرياضي ، وصولاته التي شهدتها الملاعب ابان الحقبة الرياضية ، محققا العديد من الإنجازات والبطولات في  مختلف المجالات الرياضية .

وأشار الشقي إلى ماتعرضت له البنية الرياضية من تدمير ممنهج طال كافة المنشآت والملاعب الرياضية في المحافظة الرائدة في مجال كرة القدم ، والتي استطاعت رفد كافة الأندية شمالا وجنوبا بالعديد من اللاعبين .

وثمن الرئيس الفخري لنادي حسان اللواء فضل باعش جهود مكتب الشباب والرياضة وإدارة النادي في الاستمرار للحفاظ على الشباب من خلال ممارستهم الأنشطة الرياضية ، معبراً عن ثقته بقدرة اللاعبين وادارتهم في تجاوز كافة الصعوبات والتحديات للنهوض بالنادي واستعادة أمجاده التاريخية .

من جانبهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن احمد صالح الراعي ، والمهندس مختار الشدادي رئيس نادي حسان ، ومدير عام المديرية  المهندس سالم عكف عوض ، شكروا الشقي واللواء فضل باعش على هذه الخطوة لتحفيز اللاعبين ، والتي تعد بادرة لتشجيع الشباب للوصول لإيجاد بنيه وبيئة يستطيعوا خلالها تقديم كافة الإبداعات لرفع راية نادي حسان في كل المحافل ، داعيين إلى التكاتف لانتشال النادي ضمن خطة ورؤية لإعادته إلى موقعه الطبيعي ، ومتمنيين من الشباب أن يكونو عند حسن ظن الجميع من خلال التزاماتهم وادائهم داخل الملعب .

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى