أخبار حضرموتخبر رئيسي

بيان ملتقى شباب قبائل بنو تميم – حضرموت الجنوبي
لدعم وتأييد انتزاع حقوق حضرموت ..

8888
Aa

(حضرموت21) خاص

بسم الله الرحمن الرحيم


لقد كنا ضمن صفوف المشاركين في لقاء حضرموت العام والتاريخي في 26 / اكتوبر الماضي وادي المسيله (حرو) الذي دعت اليه كتلة وجامع حضرموت من اجل الجنوب والذي شارك فيه ابناء حضرموت كافة وبكامل طوائفهم وشرائحهم وكانت مخرجاته تصب في استعادة حقوق حضرموت بالسلم اولاً مالم فان الخيارات مفتوحه .. ونقول اليوم لا خيار امامنا سوى انتزاع تلك الحقوق والمواجهه على الارض لكل من تسول له نفسه منع ابناء حضرموت من استعادة تلك الحقوق وانتزاعها بالطرق التي يجمع عليها ابناء حضرموت ..


فقد تمخضت تلك الطرق مبدئيا من خلال النقاط التي تقرر تشكيلها على الارض بوادي حضرموت والمشقاص ..

وعليه فان ملتقى شباب قبائل بنو تميم _ حضرموت يعلن تضامنه وتاييده ومشاركته في تلك النقاط ولن يخرج عن اجماع الصف الحضرمي وسنضل ثابتين على المبادئ الحضرميه التي ترعرعنا ونشأنا عليها والتي يشهد لها العالم والتاريخ وتتمثل في صولاتهم وجولاتهم في نشر الاسلام والدين الحنيف بالكمة والموعضة الحسنه ونصرة الحق ..

وعهدا منا و اخلاصا لذلك التاريخ والتراب الحضرمي والجنوبي نحن في ملتقى شباب قبائل بنو تميم – حضرموت لن نتزحزح قيد انمله .. وندعو كل من يعارض قيام النقاط ومن يريد الخروج عن الصف الحضرمي واتباع اجنده محلية او خارجيه العوده للصواب والابتعاد عن الخنوع والهوان وطأطأة الراس ابتغاء مصالح حزبية ومنافع خاصه ..


فاننا في ملتقى شباب قبيلة بنو تميم – حضرموت نكرر دعوتنا لهؤلاء الحفنة الضئيله الخارجه عن اجماع الصف الحضرمي بان يحكموا العقل والمنطق والدين احقاقا للحق وان يتحلوا بالحكمه التي من اوتيها فقد اوتي خيرا كثيرا ،،

ارادوا لحضرموت الخنوع واردنا لها الشموخ ،،
صراع الجبناء والرجال ..
لا نامت اعين الجبناء …
صادر عن ..
ملتقى شباب قبائل بنو تميم – حضرموت ..
الخميس /
9 / ديسمبر 2021 م.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى