مجتمع مدنيمحليات

الهيئة الحقوقية #الحضرمية الشاملة تعقد اجتماعها الأول وتقرر خطوات عملها بـ #حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام الهيئة الحقوقية

عقد يوم السبت الاجتماع الأول لأعضاء الهيئة الحقوقية الحضرمية الشاملة بمدينة المكلا ، لمناقشة خطوات عملها وتقسيم اللجان التابعة للهيئة وإقرار خطوات العمل للمطالب الحقوقية الشاملة .

وقد وقع كافة أعضاء الهيئة على ميثاق الشرف العام لتوحيد كافة الجهود اتجاة المطالبة بالحقوق المشروعة والحفاظ على خصوصية حضرموت والأهداف السامية للهيئة ، كما ناقش الأعضاء كافة آليات والخطوات المقررة وفق ماجاء في بيان اللقاء التشاوري الحضرمي الموسع لكافة النقابات واللجان و المكونات السياسية والحزبية والمدنية والنخب والمرأة والشباب المنعقد الاسبوع الماضي .

وشكلت لجان عمل الهيئة من المختصين باللجان التنفيذية والاقتصادية والاجتماعية والقانونية والاستشارية والإعلامية والعلاقات العامة المحلية والخارجية ، وتوزيع المهام الخاصة بكل لجنة للعمل وفق آليات ومخرجات اللقاء التشاوري ، وشدد الحاضرون على ضرورة تفاعل كافة المواطنين مع المطالبة بكافة الحقوق المشروعة وإيقاف التدهور المستمر للحياة المعيشية للمواطنين .

الجدير بالذكر بأن يوم غدا الأحد سيبدأ البرنامج التصعيدي المقرر من اللقاء التشاوري والمتزامن مع المطالبات لسرعة إيصال الرسائل للجهات ذات العلاقة في كافة المرافق الحكومية من النقابات العمالية والمهنية في كافة المرافق .

 

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى