اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة الشباب والطلاب بـ #الهيئة المساعدة تزور مقر #نادي الوحدة الرياضي بـ #تريم

8888
Aa

تريم (حضرموت21) خاص – الإدارة الاعلامية – حسام دبان 

زار مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاخ ” باسم جمعان دويل ” مساء يوم أمس الثلاثاء مقر نادي الوحدة الرياضي بمديرية تريم .

وقد كان في استقباله عند وصوله الى مقر النادي الاخ ” علي عبيد البحبوح ”  رئيس نادي الوحدة  والكابتن ” عبدالدائم عوض يانقيل ” مسؤول ألعاب القوى بالنادي والاخ ” منير مفتاح يادين ” مسؤول النشاطات بالنادي .

حيث رحبوا بهم مثمنين لهم هذه الزيارة وعقدوا معهم اجتماعاً ابرزوا فيه ما يقوم به النادي من أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية مبينين دور النادي تجاه المسئولية الاجتماعية والتي تعتبر احد الركائز الأساسية لعلاقة الأندية بالمجتمع .

وفي مستهل الزيارة اشاد ” دويل ” بالدور الكبير الذي بذلته ادارة النادي في تحدي كل الظروف الصعبة والمعوقات واثبثت وجودها ببزوق نادي جديد يمثل مديرية تريم المسالمة وشبابها المتميزين.

بعد ذلك طاف ” دويل ” والوفد المرافق له بجميع اركان المبنى الذي لم تستكمل اعمال بناءه بشكل كامل نظيراً لقلة الامكانيات وانعدام مصادر الدعم المباشر وفي ظل عدم الاهتمام الجاد بالجانب الرياضي في المديرية .

aser

الجدير بالذكر ان نادي الوحدة الرياضي يمتلك جميع المقومات الاساسية المثملة بوجود ملعب كرة قدم ومبنى وغيرها من الاساسيات التي تمكنه من الحصول على الدعم .

رافق مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة في الزيارة ..

الاخ – عقيل حسين بن حفيظ – مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي تريم .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى