اخبار المجلس الانتقاليمحليات

انتقالي #حضرموت يدشن توزيع منحة الرئيس #الزبيدي للطلاب الجامعيين من فئة الصم والبكم

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، توزيع المنحة المالية ، المقدمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، لجمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بساحل حضرموت ، والمخصصة لمساعدة طلاب الجمعية على الالتحاق بالتعليم الجامعي .

جرى ذلك ، خلال لقاء موسع ، عقد بمقر الهيئة بالمكلا صباح اليوم الأربعاء ، برئاسة العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة ، وحضور نائبه الأستاذ علي صالح الهميمي ، ونائبه لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي .

ورحبت قيادة انتقالي حضرموت ، في مستهل اللقاء الذي حضره ، رئيس الجمعية رياض أحمد العمودي ، بالطلاب المنتسبين للجمعية .. ناقلة إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي .

مؤكدة اهتمام المجلس الانتقالي بالشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة .

مشيرة إلى إنه تم الموافقة على مجمل ماتضمنه التصور المقدم من الجمعية ، بما في ذلك 50% من كلفة الرسوم الجامعية السنوية لثمانية عشر طالبا ، وأجرة مواصلات شهرية ، وحافز شهري لمترجم لغة الإشارة .

aser

وعبر رئيس ومنتسبو الجمعية عن سعادتهم بالحصول على هذه المنحة المهمة ، التي ستمكنهم من الالتحاق بالتعليم الجامعي ، وتوفر على أهاليهم الكثير من النفقات .

وكانت جمعية الأمل لرعاية الصم والبكم بساحل حضرموت ، قد تقدمت بطلب ، لمساعدة 18 طالبا من منتسبيها للالتحاق بالتعليم الجامعي ، حتى يتمكنوا من مواجهة تحديات المستقبل ، ويضمنوا الحصول على وظيفة تأمن لهم دخلا مستقرا .

حضر اللقاء فاطمة التميمي مديرة إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية وعدد من أعضاء الهيئة ، والأستاذة تهاني بامثقال ، المترجمة للغة الإشارة والمتعاونة مع الجمعية .

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى