أخبار شبوةاخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الجبواني يتفقد اللواء الأول #مقاومة ويطلع على التجهيزات #العسكرية في اللواء

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) اعلام المجلس

تفقد العميد ركن علي أحمد الجبواني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة معسكر اللواء الأول مقاومة جنوبية في مديرية الطلح يوم الأربعاء ، وكان في إستقباله العقيد حسن ربيع معروف البريكي قائد اللواء وعدد من الضباط والأفراد في اللواء .

وأطلع الجبواني من البريكي على الجاهزية والأنضباط العسكري لدى الأفراد والألتزام بالتعليمات التي توليها لهم قيادتهم والحرص الشديد على تلقي المعلومة والإستفادة منها .

كما القى الجبواني كلمة أمام الأفراد حياهم من خلالها على ثباتهم وصمودهم وقال أن الأرض لن يحميها الا أهلها وأن الغزاة مصيرهم سيرحلون ويجب على الجميع أن يستشعر المسؤلية وأن المحافظة لن تنعم بالأمن والإستقرار الا من خلال أبنائها بمختلف مكوناتهم القبلية والمدنية .

وقال إن من المعيب في حق السلطة الأخوانية إن كانت لديه ذرة مسؤلية أن يظل ضرمان مسيطر على حقول النفط بينما أبناء المحافظة مشردين في الجبال والأودية ، وأكد أن ذلك الحال لن يطول وأن المرحلة القادمة ستشهد تغيرات كبيرة لصالح المحافظة وأهلها بتكاتفكم وتكاتف كل الأحرار المخلصين وستتحرر من دنس المحتلين .

حضر اللقاء مهدي بادخن رئيس إنتقالي عرماء ونائب رئيس إنتقالي الطلح مبارك بافاضل والأستاذ عبدالحميد العولقي عضو الإدارة الإعلامية في المحافظة .

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى