اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#اللواء بن بريك يلتقي بالهيئة الإدارية لنادي #الاتحاد الرياضي الثقافي والاجتماعي بالمنصورة

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي  اليوم الاحد، في مقر الجمعية بالهيئة الإدارية لنادي الاتحاد الرياضي الثقافي والاجتماعي بالمنصورة في العاصمة عدن برئاسة الكابتن رامي أحمد بن أحمد سعيد ، رئيس النادي. 
وفي اللقاء، أكد اللواء بن بريك، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقطاع الشباب والرياضة ودعم الأنشطة الثقافية والابداعية لهم ، مؤكداً أن الشباب هم الحاضر وعماد المستقبل وعليهم يعول في عملية البناء والتنمية.
وحث اللواء بن بريك إدارة نادي الاتحاد على  خلق علاقات مع الأندية الأخرى في الجنوب،  مؤكداً على دعم النادي بحسب الامكانيات المتاحة لتسيير أنشطة الرياضة في رحلته الخاصة لمحافظة حضرموت
واطلع اللواء أحمد سعيد، خلال اللقاء من رئيس النادي الكابتن رامي أحمد ، على خطة أنشطة النادي الرياضية والثقافية والاجتماعية بالاصافة لبعض القضايا والعوائق التي تواجهه سير الأنشطة الخاصة بالنادي.
وعبر رئيس نادي الاتحاد عن سعادتهم بهذا اللقاء، مؤكداً أن قيادة النادي تسعى جاهدة  إلى توجيه الشباب للطريق الصحيح والحفاظ عليهم واستغلال طاقاتهم بما يخدم المجتمع، شاكراً رئيس الجمعية ، على دعمه وتشجيعه للشباب والأنشطة الثقافية والعلمية والرياضية لما من شأنه تنمية أفكارهم وابداعاتهم وتسخير قدراتهم فيما يعد عليهم وعلى وطنهم بالنفع والفائدة.
وفي ختام اللقاء، قدم رئيس نادي الاتحاد درع تذكاري من النادي للواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية نظير دوره الوطني البارز في خدمة الشباب والرياضة في العاصمة عدن.
حضر اللقاء ، أحمد نور الدين إسماعيل، نائب رئيس النادي وعادل محمد حسين مستشار رئيس النادي وزكي عبدالرسول يماني، المسؤول المالي للنادي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى