مجتمع مدنيمحليات

البروفيسور #الجعدني يترأس لجنة المناقشة العلمية لرسالة #ماجستير في جامعة #حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص

 ترأس البرفيسور/جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن صباح اليوم الخميس 4 أكتوبر 2021م لجنة المناقشة العلمية لرسالة الماجستير للطالب/محمد عمر بلخير بكلية الآداب جامعة حضرموت حول “أثر استخدام تقنية الوتس أب على مهارة الكتابة في اللغة الانجليزية لطلاب جامعة حضرموت”.

وقد تكونت لجنة المناقشة والحكم من البروفيسور/ جمال محمد الجعدني رئيس اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة عدن، والبروفيسور/حسن عبيد الفضلي عضو اللجنة مشرفاً علمياً، والبروفيسور/عاطف صالح التميمي عضو اللجنة مناقشاً داخليا.

وقد أشادت هذه اللجنة بالجهود الكبيرة التي بذلها الباحث في رسالته العلمية ونتائجها التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية، والجهات ذات الاختصاص والتي تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار.

وفي مستهل المناقشة العلمية استعرض الطالب/محمد عمر بلخير ملخصاً موجزاً لرسالته العلمية تطرق خلاله إلى المنهجية العلمية التي  اتبعها في إعداد رسالته, وإلى بنيتها وفصولها، مستعرضاً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها الرسالة العلمية, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهها أثناء عملية البحث ودراسة الحالة، وبعد المناقشة العلنية حصل على درجة الماجستير بتقدير امتياز.

يذكر بأن البروفيسور/جمال الجعدني يشغل منصب عميد كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن ومن الهامات الأكاديمية والإدارية المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي، وله الكثير من المساهمات الأكاديمية في العديد من الجامعات اليمنية.

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى