برامج وتطبيقات

حمل الان برنامج “لانترن” لفك الحجب عن المواقع رابط مباشر

8888
Aa

(حضرموت21) خاص

Lantern: Better than VPN هو تطبيق يسمح لك بتصفح الإنترنت بكل حرية دون إجراءات المنع التي تفرضها بعض الدول أو بعض المواقع. لكن أفضل خاصية فيه، فتتمثل في كونك تستطيع القيام بذلك من خلال نقرة زر فقط، دون حاجة لأي إعدادات أو عمليات تخصيص معقدة ودون إنخراط او شيء من هذا القبيل. حتى أنك لن تكون ملزما بالموافقة على أي شروط خاصة.

هناك خاصية أخرى لا تقل أهمية وتتمثل في كون Lantern تمنحك تقارير إخبارية شاملة من خلال إحدى التبويبات المندمجة داخل التطبيق، كما يمكنك من داخل نفس التبويب أن تفعل شبكة VPN خاصة بك، أو إلقاء نظرة خاطفة على أخر الأخبار من على شبكات إخبارية من قبيل Reddit ،Buzzfeed ،BBC أوRT. حيث يمكنك النقر على خبر من النفاذ إليه مباشرة من داخل هذا التطبيق.

يمثل Lantern بديلا جيدا لخدمات VPN التقليدية، كما أنه يتميز عن غيره، على الخصوص ببساطة إستعماله. فنقرة واحدة تفي بالغرض. لتتمكن من مشاهدة أحدث الأخبار من حول العالم في نفس الوقت، بينما يمكنك كذلك من تفعيل خدمة VPN خاصة بك، مما يشكل إضافة نوعية تميز هذا التطبيق.

يستخدم تطبيق لانترن الخوادم الجغرافية المثلى، ويقوم فقط بفك حظر المواقع المحظورة من أجل زيادة سرعة التصفح وتمكينك من مشاهدة الفيديوهات ذات الجودة العالية على الفور.


موثوق
يستخدم تطبيق لانترن تقنيات تخطي الرقابة على الانترنت وجدران الحماية لتتمكن من التصفح دون انقطاع.

aser


آمن
يقوم تطبيق لانترن بتشفير جميع الزيارات الخاصة بك الى المواقع المحظورة والخدمات لتحمي نفسك وخصوصيتك.


سهل
تطبيق لانترن سهل الاستخدام، ما عليك سوى تنزيله وتثبيته لتبدأ بتشغيل الفيديو والتصفح واستخدام التطبيقات – بدون الحاجة الى عمل تكوينات.
https://www.4shared.com/s/fYMfduf2Wea

تحميل مباشر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى