محليات

بعد تكفلها بعلاج الطفلة رغداء .. #امارات الخير تتكفل بعلاج طفلة الازارق اسرار

8888
Aa

​الضالع ( حضرموت 21 ) خاص




استجابة لمناشدة والداي الطفلة ومبادرة انقذوا اطفال الازارق الهلال الأحمر الاماراتي يتكفل بكامل تكاليف العلاج والعملية الجراحية وتوابعها للطفلة اسرار والتي تعاني من ورم كبير في الجزاء الامامي من البطن . 


aser

وحظي استجابة الهلال الأحمر الاماراتي وتكفله بعلاج الطفلة اسرار بالترحيب و الاشادة الكبيرة من جميع رواد شبكات التواصل الاجتماعي ، مثمنين كل الجهود الانسانية العظيمة للاشقاء الاماراتينين في اغاثة الازارق وانقاذ اطفالها من شبح المجاعة الذي يجتاح المديرية وتداخلها الانساني المشرف في الضالع والمحافظات اليمنية المحررة عامة. 


والطفلة اسرار ماجد مسعد لم تبلغ العام بعد من اسرة فقيرة تنتمي الى منطقة المعفادة بمركز تورصه بالازارق وتعاني من ذلك الفتاق ” ورم في البطن ” منذ الولادة والذي يزداد حجمه للاكبر يوما بعد يوم بحسب والدة واهالي الطفلة ذاتها. 


والطفلة اسرار وفق التشخيص الاولى للطبيب المختص بطب الاطفال في مستشفى النصر بالضالع من فتاق خلقي في الجزء الامامي من البطن وهي بحاجة الى عمليات تصحيح الفتاق على مراحل وبحسب العمر .


وقال القائمون على مبادرة انقذوا اطفال الازارق ان الهلال الأحمر الاماراتي اعلن تكفله بكامل تكاليف علاج الطفلة اسرار وكان قبلها قد تكفل كليا بعلاج الطفلة رغداء ياتي ذلك ضمن جهود الامارات في اغاثة ابناء الازارق بالضالع ومساعدتهم في تجاوز المحنة التي تمر بها مديرية الشهداء. 


واكدوا بان مساعدات الهلال الأحمر الاماراتي لاطفال الازارق مثمر وعظيم وما اعلان الامارات اعتماد مساعدات لمدة 6 اشهر لاهالي الازارق الذين تجتاحهم المجاعة واطلاق حملة الازارق في اعين الامارات الا خير دليل على الدور الاماراتي الانساني النبيل في المديرية والضالع والمحافظات المحررة عامة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى