اخبار عدن

ألوية الدعم والإسناد تكرم قيادة وأفراد نقطة العلم 

8888
Aa

عدن ( حضرموت 21 ) خاص


كرمت قيادة ألوية الدعم والإسناد صباح امس الثلاثاء أفراد نقطة العلم الأمنية الواقعة شرق العاصمة عدن .
وسلمت الشهائد التقديرية وجوائز نقدية لقيادة وأفراد النقطة نظرا لجهودهم المبذولة في ادا  واجبهم الوطني وحفظ الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن من خلال ضبط المخدرات والأسلحة المتنوعة التي تحاول العناصر الإرهابية والتخريبية إدخالها لزعزعة الأمن والاستقرار .
 وأكدت ألوية الدعم والإسناد أن التكريم هذا يأتي بتوجيهات من قيادة التحالف العربي بعدن والذي يعد كحافزا معنويا لأفراد النقطة وعرفانا للجهود الجبارة للجنود ،متمنين بذل المزيد الجهود ورفع اليقظة الأمنية والتعامل الحسن مع المواطنين أثناء عملية التفتيش.
قائد نقطة العلم ” ناجي اليهري” عبر في كلمة له عن شكره وتقديره لقيادة ألوية الدعم والاسناد على هذه اللفتة الأخوية التي تعبر عن مدى تقدير الجهود والشعور بالمسؤولية ،واعدا ببذل المزيد من العمل من أجل ان تنعم العاصمة عدن وبقية المحافظات المحررة بالأمن والاستقرار.
كما ثمن الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة في  تدريب وتأهيل الجنود وتقديم كل ما تحتاجه المؤسسة العسكرية والامنية.
 حيث تم تكريم قادة وأفراد نقطة العلم من قبل مدير القوى البشرية لالوية الدعم والاسناد الأستاذ نبيل شيخ والدائرة المالية رياض أبو أحمد  ومدير دائرة التوجيه المعنوي الشيخ عرفات أبو عبدالله.

القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى