مجتمع مدني

مرجعية حلف حضرموت الوادي والصحراء تؤكد وقوفها مع قبيلة باقطمي النعمانية في قضية إبنهم المغدور به

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص: ناصر بن جوبح

كدت مرجعية حلف حضرموت الوادي والصحراء مساندتها ووقوفها مع قبيلة باقطمي النعمانية في قضية ابنهم المغدور به المرحوم صالح سعيد باقطمي النعماني .

حيث قام ممثلي المرجعية الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري والمقدم أنور بن منصور التميمي صباح يوم أمس الإثنين بزيارة مخيم الاعتصام بمدينة المكلا لتقديم تعازي ومواساة رئاسة المرجعية واستنكارهم هذا العمل الاجرامي الذي أقدمت عليه عناصر خارجة عن القانون تهدف للنيل من سمعة وتاريخ حضرموت وقبائلها .

وخلال الزيارة عبر نائب رئيس المرجعية الشيخ عوض سالم بن منيف الجابري عن بالغ تعازيه ، مؤكدا بأن القضية قضية الجميع وأن رئاسة المرجعية تتابع القضية مع الجهات الحكومية للبت فيها وتقديم الجناة للقضاء لنيالوا جزاهم العادل ، مبديا استعداد المرجعية بذل المزيد الجهود وعلى أعلى المستويات .

بدوره قال المقدم أنور بن منصور التميمي بأن حضرموت وشبوة لحمة واحدة ونحن نرفض ونستنكر ما أقدمت عليه هذه العناصر الاجرامية الذين لايمثلون الإ أنفسهم .

من جانبهم عبروا شيوخ قبيلة باقطمي النعمانية عن شكرهم لزيارة مرجعية حلف حضرموت الوادي والصحراء  ، مقدرين وقفة وتضامن قبائل حضرموت مع قضية ابنهم المغدور به ، الأمر الذي جعلهم يستمرون في متابعة القضية حتى ينال المجرمين جزاهم العادل .

aser

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى