اخبار عدن

محافظ عدن يطمئن على اللواء شلال شائع ويستنكر العملية الإرهابية بخورمكسر

8888
Aa

عدن(حضرموت21)خاص

أجرى محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي، اليوم، اتصالاً هاتفياً بمدير عام شرطة عدن اللواء شلال علي شائع، اطمئن عليه عقب العملية الإرهابية التي استهدفت مقر البحث الجنائي التابع لشرطة عدن بمديرية خورمكسر، وأسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

كما أجرى المحافظ المفلحي، عدداً من الاتصالات الهاتفية بالقيادات الأمنية والعسكرية والمسؤولين المحليين، وذلك في إطار متابعته المتواصلة لجهود التصدي وإفشال العملية الإرهابية.

واستمع محافظ عدن من مدير شرطة عدن إلى تفاصيل العملية الإرهابية الجبانة التي يسعى الإرهابيون من خلال محاولتهم الفاشلة إلى تعكير صفو الحياة والسكينة العامة واستهدف أمن واستقرار أبناء ومدينة عدن التي امتازت منذ القدم بالسلمية والمدنية والثقافة والتنوير.

واستنكر المحافظ المفلحي، تلك العملية الإرهابية التي يقف ورائها أعداء الإنسانية، وتعكس مدى وحشية مرتكبيها وتماديهم في القتل وسفك الدماء بعيداً عن التحلي بالتعاليم السمحاء للدين الإسلامي الحنيف القائم على الوسطية والاعتدال، والمبادئ والقيم الإنسانية.

ودعا كافة أفراد ومنتسبي مختلف الأجهزة التابعة للشرطة والجيش إلى التحلي باليقظة التامة والبقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة كافة التحديات الإرهابية والتخريبية، وإفشال كافة المؤامرت التي تستهدف عدن.

aser

وأكد أن المؤسستين الأمنية والعسكرية ستواصل عملياتها الهادفة إلى القضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار عدن وسكانها.  

وتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى كافة أسر وذوي الأبطال الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل انتصار عدن على قوى الإرهاب والغدر والظلام، كما ابتهل إلى الله عز وجل أن يتقبل الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمن بالشفاء العاجل على الجرحى، ووجه قطاع الصحة بتقديم الرعاية الصحية الكاملة والاهتمام بالجرحى.  

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى