اخبار عدن

عاجل:عقب تطهير ميناء الزيت من بؤر الفساد  : قتلى وجرحى بتفجير انتحاري بعدن (تفاصيل+صور)

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

 

قال مراسل حضرموت21 ان عدد من القتلى والجرحى سقطوا ضحية هجوم انتحاري استهدف مبنى البحث الجنائي بخور مكسر بالعاصمة عدن صباح اليوم .

 

واضاف ان انفجار عنيف هز ارجاء مديرية خور مكسر عن الساعة السابعة وثمانية واربعين دقيقة مبنى البحث الجنائي الواقع بالقرب من عدد من الكليات والمعاهد التعليمية وحصيلة القتلى والجرحى لم يبلغ عنها الان بكون المكان مزدحم في هذا الوقت بالكثير من المارة من رواد المدارس والكليات .

 مراسل حضرموت21 قال ان الانفجار يعتقد انه استهدف موكب اللواء شلال علي شائع اثناء دخوله الى مركز البحث الجنائي أداراه امن عدن غير ان لا معلومات رسمية اكدت ذلك .

aser

وفي تفاصيل الاستهداف قال مراسل حضرموت21 ان انتحاري يقود سيارة مفخخة نوع هيلوكس صباح يوم الاحد مقر ادارة البحث الجنائي بخور مكسر وتصاعدت اعمدة الدخان من موقع الانفجار وتبادل جنود الحراسة اطلاقا للنار مع مسلحين يعتقد انهم هاجموا المقر لاحقا .

وسائل اعلام في عدن بلغت عن تواصلت الاشتباكات المسلحة بين مسلحين وقوة امنية تتولى حماية مقر ادارة البحث الجنائي بخور مكسر صباح يوم الاحد.

يأتي الهجوم عقب سيطرة الحزام الامني وقوات الامن على ميناء الزيت في خطوة فسرها كثير من المراقبون تهدف الى تطهير ميناء الزيت من بؤر الفساد

وبلغ مراسل حضرموت21 عن وصول تعزيزات أمنية لحضة كتابة الخبر  لموقع التفجير وهروع سيارات الإسعاف لانقاد الضحايا

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى