اخبار عدنمحليات

شرطة البريقة تضبط متهم في قضايا نصب واحتيال على عدد من المحال التجارية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) محمد القادري 

ضبطت شرطة البريقة بمحافظة عدن على شخص متهم بعمليات نصب واحتيال على المحال التجارية في المديرية والمديريات الأخرى بالمحافظة .

وقال مدير شرطة البريقة العقيد / صالح لحمان  باعوضه ، بأن أفراد القسم وبالتعاون مع عدد المواطنين القوا القبض على ( أ ، س ، ج ، د ) البالغ من العمر ( 37 سنة ) متهم بجرائم احتيال على الصيدليات والمحال التجارية وذلك بأخذ بضاعة منهم بالجملة كالأدوية وكروت اتصالات وغيرها وايهامهم بأنه يمتلك متجر خارج المحافظة ، وعند تجهيز البضاعة له وانشغال مالك المحل بالزبائن يقوم بأخذ واخفاء كمية من الأصناف الثمينة في أماكن عديدة من ملابسه ، ومن ثم يغادر المحل بحجة الاتصال وانشغاله بالجوال .

وأشار العقيد / باعوضه ، بأن رجال البحث قد باشروا في اجراء التحقيقات مع المتهم والذي اعترف بالقضايا المنسوبة اليه في مديرية البريقة وخارجها ، ومن ثم جمع المعلومات بمحاضر الإستدلالات تمهيداً لإحالته الى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه .

وأكد مدير شرطة البريقة ، بأن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول الإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة ، داعياً المواطنين الى التعاون مع أفراد الشرطة والإبلاغ عن أي حالة يشتبه تورطها في إخلال الأمن ونهب الممتلكات بإعتبار المجتمع شريكاً أساسياً في تحقيق الأمن والسكينة العامة .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى