أخبار حضرموتمجتمع مدني

وكيل أول حضرموت يزور معسكر الأمن والشرطة بساحل حضرموت

8888
Aa

المكلا(حضرموت21) خاص

قام وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم بزيارة لمعسكر الأمن والشرطة بساحل حضرموت ..

وخلال الزيارة التقي الوكيل  بن حبريش بالمدير العام للأمن والشرطة العميد ركن سالم عبدالله الخنبشي ونائبه العقيد غيثان سالم البحسني وقيادات الادارات والوحدات الأمنية والشرطوية.

وفي مستهل اللقاء نقل وكيل أول حضرموت تحيات المحافظ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني لقيادة ومنتسبي الأمن والشرطة مشيدًا بما يبذلونه من جهود وما يقدمونه من خدمات للمواطنين وما يضطلعوا به من دور إلى جانب قوات النخبة الحضرمية في الحفاظ على الأمن والاستقرار واستتباب السكينة العامة .

وشدد وكيل أول حضرموت على أهمية التنسيق الدائم بين كافة الادارات والوحدات  بما يؤدي إلى تنفيذ المهام على أكمل وجه والعمل على تقييم مستوى الاداء وتلافي السلبيات والقصور بما يضمن التحسين المستمر للعمل الأمني ومكافحة الجريمة بمختلف أنواعها وخلق المزيد من التعاون مع المجتمع .

وأشار الوكيل بن حبريش إلى اهمية الاهتمام بقضايا المواطنين ومتابعتها والبت السريع فيها من خلال تقديم ملفاتها إلى القضاء واستشعار المسؤولية الملقاة على اجهزة الأمن , موضحًا بأننا جميعًا وجدنا من أجل خدمة المواطن والمجتمع عمومًا ورأينا من رأيهم ومع ارادتهم وبما يضمن حقوقهم ومطالبهم .

aser

 وتحدث في اللقاء عدد من القيادات الأمنية والشرطوية حول العديد من القضايا والصعوبات وضرورة وضع الحلول والمعالجات لها وتوفير بعض المتطلبات العاجلة بما يسهم في الارتقاء بالأجهزة الأمنية والشرطوية بالمحافظة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى