أخبار اليمن

تصعيدا جديدا بين طرفين الانقلاب في اليمن والحوثيون يكشفون عن إفشال مخطط خطير لـ”صالح”

8888
Aa

صنعاء (حضرموت21) خاص 

كشفت مصادر في صنعاء، عن فشل كل الوساطات لاحتواء التوترات التي ازدادت حدتها مؤخرا بين مليشيات الحوثي وحليفها الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 

وأفصحت المصادر عن فشل الوساطات في احتواء الخلافات بين صالح والقيادات الحوثية، ورجحت أن تشهد الأيام القادمة تصعيداً، خصوصاً وأن الاتهامات بين الطرفين آخذة في التفاقم.

 

وواصلت ميليشيا الحوثي إهانة حليفها وأتباعه عبر وسائل إعلامها، أمس الإثنين تسجيلات مصورة للقاءات بين قياداتها وبعض القبائل في عدد من المحافظات، يتهمون فيها صالح بالخيانة والعمالة والفساد والمكر والخداع، مؤكدين أنه حاول تنفيذ مخطط يهدف للقضاء عليهم.

aser

 

واتهم القيادي الحوثي أبو محمد الطاووس، في تسجيل تلفزيوني أمام عدد من القبائل في صعدة أمس الأول، صالح بالتآمر على الميليشيات الحوثية، مؤكداً أن زعيم الميليشيا عبدالملك الحوثي أفشل مخططا يقوده صالح كاد يريد أن يفجر الوضع لتنفيذ مخططات خارجية تستهدف جماعته.

 

 وقال إنه التقى صالح “الأحد” الماضي في منزله بصنعاء في إطار التفاوض معه، لكنه رفض كل جهودهم ويرى أنه صاحب القرار والرأي، مهاجماً إياه بأقذع العبارات والشتائم.

 

وذكرت المصادر أن الحوثيين يتهمون صالح بعدم تقديم أي وسائل دعم لميليشياتهم وممارسة أنصاره الفساد والنهب، إضافة إلى تآمره عليهم بالتواصل مع قياداته في الخارج لعقد صفقات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى