مجتمع مدني

وكيل أول حضرموت يهنئ الشاب “خليل النوبي” حصوله المركز الأول عربيا في ريادة الأعمال

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

هنأ وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ “عمرو بن حبريش العليي” اليوم الشاب “خليل سعيد النوبي” بمناسبة حصوله على المركز الأول في مسابقة جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة في مجال ريادة الأعمال لهذا العام .

وهي الجائزة التي تقام سنويا تحت رعاية جامعة الدول العربية وبالتعاون والتنظيم المشترك معها وتختص بالشباب العربي المتميز على مستوى الوطن العربي في مجالات ريادة الأعمال والإغاثة وإدارة الأزمات والتوثيق التاريخي والإعلام والإبداع الفني والأدبي وغيرها..

وأعتبر وكيل أول حضرموت حصول الشاب “خليل النوبي” على هذه الجائزة بأنه تشريفا رفيعا لكل الشباب المبدعين والموهوبين  في حضرموت والوطن عامة ، مشيدا بحرصه على المشاركة في مثل هذه المحافل التي تجمع الشباب العربي ، وحضوره المتميز، وتمثيله للوطن خير تمثيل ..

وقال الوكيل “بن حبريش” :  وفي الوقت الذي نعبر عن اعتزازنا وتقديرنا لهذا النجاح الشبابي الذي حققه الشاب “النوبي” على المستوى العربي فإننا نؤكد بأن السلطة المحلية لن تألوا جهدا في  تشجيع كل البادرات الشبابية في مختلف المجالات لحصولها على التمييز والإبداع وإتاحة الفرص أمامهم لاكتشاف وتطوير قدراتهم ورعاية المبدعين والمتفوقين .

بدوره شكر الشاب “خليل النوبي” بادرة وكيل أول حضرموت على التهنئة وما إحاطة من مشاعر نبيلة ، كما شكر كل من سانده خلال مراحل المسابقة حتي توج بالمركز الأول للجائزة في مجال ريادة الأعمال. 

aser

ويذكر بأن الشاب “خليل النوبي” قد حاز على كأس العالم للمبدعين العرب عام 2016م وحصوله على الشهادة في القيادة الإنسانية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى