أخبار سقطرى

وكيل سقطرى لشئون الجزر يتوج الهلال ببطولة نادي ردفان لكرة القدم المقامة بمناسبة الذكرى ال 48 لتأسيس النادي

8888
Aa

سقطرى (حضرموت21) احمد جمعان

توج وكيل محافظة سقطرى لشئون الجزر رائد الجريبي اليوم فريق الهلال ببطولة نادي ردفان لكرة القدم .

وهدفت البطولة التي نظمها نادي ردفان لفرقه الداخلية بمناسبة مرور 48 عام على تاسيسه الى تنشيط الحركة الرياضية والشبابية لاعضاء النادي في لعبة كرة القدم .

وفاز بالبطولة التي شارك بها أربعة فرق وهي ( الاهلي والهلال و التلال والوحدة ) فريق الهلال بعد تلغبه اليوم في المبارة النهائية على فريق الوحدة بهدف وحيد

وفي حفل التتويج أشار وكيل المحافظة رائد الجريبي أهمية اقامة الأنشطة الرياضية والشبابية في إطار كل نادي لما لها من أثر إيجابي في الحفاظ على الشباب واكتشاف مواهبهم الرياضية بمختلف الألعاب .

لافتا أن ممارسة الأنشطة الرياضية بشكل يوميا تسهم في الحفاظ على شخصية الشباب و تبعدهم عن الأعمال الغير حميدة التي تضر بمستقبلهم وصحتهم البدنية والنفسية .

aser

وأكد الوكيل الجريبي استعداد السلطة المحلية على تقديم الدعم اللازم لتنفيذ مختلف البرامج التي تعود بالفائدة على القطاع الشبابي والرياضة والنهوض به للأفضل .

و اشاد الجريبي بمستوى تنظيم الذي قامت به إدارة نادي ردفان في البطولة وحرصها على اخراج البطولة بصورة لائقة تعكس مدى الوعي الرياضي الإدارة لدى النادي .

إلى ذلك توج الوكيل الجريبي ومعه امين عام محلي قلنسية عيسى سعيد وأمين عام فرع اتحاد كرة القدم صالح يسلم فريق الهلال بكأس البطولة و فريق الوحدة بكاس الوصافة

حضر ختام البطولة وفد رياضي من مجلس ابو ظبي الرياضي الذي يقوم حاليا بدورات تدريبية للحكام ومدربين و واداريين الأندية الرياضية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى