أخبار حضرموتمجتمع مدنيمحليات

صلة للتنمية تناقش التدخلات التعليمية بجامعة حضرموت بسيئون

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) عبدالله مؤمن

 

ناقش اجتماع بكلية التربية بسيئون التابعة لجامعة حضرموت، اليوم الخميس 26 اكتوبر 2017م، تدخلات مؤسسة صلة للتنمية  في مجال التعليم وإعادة تأهيل البنية التحتية لمبنى الكلية، مع عمادة الكلية وجمعية رعاية طالب العلم بالمكلا، وجمعية الطالب للتنمية الشبابية، بالتزامن مع القرار الجمهوري لإعلان جامعة سيئون بوادي حضرموت.

وخلال النقاش استعرض الدكتور عبدالقادر باجبير عميد كلية التربية بسيئون أبرز الاحتياجات العاجلة التي تمثلت في استكمال التأثيث لقاعات الكلية بالإضافة إلى الصيانة التي تحتاجاها المرافق المختلفة، وتهيئة البنية التحتية للكلية بما يوفر البيئة التعليمية المناسبة والمواكبة لمتطلبات المرحلة.

فيما قدمت لجنة الخدمات بالجامعة عرضاً تفصيلياً عن كافة الاحتياجات الضرورية، والتي ترجمت عبر حزمة من المشاريع والمتطلبات المدروسة بعد النزول الميداني على أرض الواقع.

في ذات السياق وجهت مؤسسة صلة للتنمية شريكها المشرف والمنفذ في جمعية رعاية طالب العلم بالمكلا وجمعية الطالب للتنمية الشبابية، برفع كافة المتطلبات بصورة عاجلة، لتبدا مرحلة التنفيذ بما يتناسب مع توجهات مؤسسة صله في مجالات التعليم خلال نوفمبر القادم.

aser

و ثمن مدير قسم التعليم في مؤسسة صلة للتنمية الاستاذ سالم بامسلم الدور الذي تقوم به كلية التربية بسيئون في اعداد وتخريج الكوادر التربوية التي تحقق نهضة مجتمعية على كافة الأصعدة، معرباً عن ارتياحه للشراكة مع جامعة حضرموت بما يحقق أهداف التنمية التعليمية المستدامة.

وفي ختام الاجتماع طاف المجتمعون على أقسام وقاعات ومرافق الكلية لتقدير حجم التدخلات المطلوبة، وتحديد الأولويات التي تساهم في الرفع من مستوى الحالة التعليمية في الكلية.

حضر الاجتماع الدكتور رياض بن عبدات والدكتور عبدالكريم باجبير رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية والاستاذ عبدالله بريشان أمين عام جمعية الطالب والاستاذ حسن السكر المدير التنفيذي لجمعية الطالب والمهندس عبدالقوي باجبير مدير المشاريع بجمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى