أخبار حضرموت

بتوجيهات من مدير عام مديرية الشحر .. مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة المرور في نزول ميداني لشوارع المدينة لدراسة وضع المطبات العشوائية

8888
Aa

الشحر ( حضرموت 21 ) عمار السالم
تنفيذاً لتوجيهات مدير عام مديرية الشحر المهندس أمين سعيد بارزيق قام مدير مكتب الأشغال العامة والطرق م/الشحر الأستاذ سعيد بن إسحاق ونائب مدير  ادارة المرور بالشحر العقيد سعيد عوض العوبثاني ورئيس قسم التحقيق أحمد عبدالعزيز الكثيري بمعية مختصين في شرطة السير والاشغال بالنزول الميداني صباح اليوم الخميس 5 أكتوبر 2017م لشوارع المدينة وذلك للنظر في إنتشار المطبات العشوائية في الشوارع الرئيسة للمدينة وإعادة تأهيل المطبات التي تتطلبها بعض الشوارع والتقاطعات وكذا تحديد مواقع خطوط المشاة . 
يأتي ذلك بعد مناشدة الأهالي بضرورة وضع حد لهذه المطبات العشوائية التي تزداد بشكل يومي لاسيما وأنها أصبحت تتسبب في الأضرار بمركبات المواطنين لارتفاعها وعدم تقييدها بالمواصفات والمعايير .
حيث تم خلال النزول حصر المطبات العشوائية التي أنشئت في مواقع غير مناسبة وتحديد المواقع والتقاطعات التي سيتم رفدها بمطبات حديثة وفق معايير وأسس صحيحة ،  كما تم تحديد المواقع التي تتطلب خطوط مشاة للمواطنين .
وسيتم خلال الأيام القليلة القادمة إعادة المطبات وفق المواصفات والمعايير في الإمكان التي تتطلب ذلك وإزالة المطبات العشوائية في المواقع الغير مناسبة  . 
هدا وتحذر إدارة المرور بمديرية الشحر ومكتب الاشغال العامة والطرق المواطنين بعدم تشييد المطبات العشوائية في الشوارع الرئيسة للمدينة وسيتم محاسبة من يخالف ذلك وفق القانون

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى