اخبار عدن

فضيحة ثانية خلال 48 ساعة.. بن دغر يؤكد ان حكومته متساهلة مع استلام الانقلابيين لإيرادات نفط المحافظات المحررة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص

 

في فضيحة جديدة خلال اقل من 48 ساعة، أكد رئيس الحكومة المحسوبة على الشرعية أن إيرادات الشركات النفطية بالمحافظات الجنوبية المحررة تذهب الى الانقلابيين الحوثيين وصالح في صنعاء.

 

وكشف بن دغر في لقاءه بسلطات شبوة، ان كافة الشركات المنتجة للنفط في المناطق المحررة تتعامل مع الانقلابيين في صنعاء، وهو ما يؤكد فشل حكومة بن دغر في استعادة إيرادات الدولة، إن لم يكن تساهلاً من الحكومة وسماحها بحصول الانقلابيين على مئات المليارات .  

وقال سياسيون وناشطون، أن تصريح بن دغر الذي اطلقه اليوم حول إيرادات النفط، وعقب تصريحاته امس الأول بالعمل على إعادة قوات شمالية الى محافظات الجنوب، يؤكد ان حكومة بن دغر متساهلة مع حصول الانقلابيين على إيرادات نفط المحافظات الجنوبية.

aser

 

واحدثت تصريحات بن دغر بإعادة قوات شمالية ومهاجمته للقوات الجنوبية التي تكافح الإرهاب، غضب جنوبي واسع لا يزال مستمراً، حيث طالبت المقاومة الجنوبية في بيان لها، برحيل بن دغر وامهلته حتى 14 أكتوبر لمغادرة عدن.

 

وتأتي تلك الفضائح المتسارعة لحكومة بن دغر بالتزامن مع فضيحة تكريم بن دغر للمنتخب اليمني التابع للانقلابيين، والذي انتقل الى صنعاء وسط استقبال حار من انصار الحوثيين وصالح وطالبوا بمقابلة صالح وهتف أعضاء المنتخب ” نريد الزعيم ” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى