مجتمع مدني

مدير البريقة يتفقد سير امتحانات المفاضلة للراغبين في الالتحاق بالعملية التعليمية بمدارس المديرية

8888
Aa

عدن(حضرموت21) خاص-محمد القادري 

تفقد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، سير امتحانات المفاضلة للراغبين في الالتحاق بالعملية التعليمية في مدارس المديرية بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية .

وخلال الزيارة ، وبحضور منسق مشاريع التعليم بالصندوق الاجتماعي المهندس تيمور عبدالمنان هادي ، أشاد اليزيدي بمستوى الاعداد والترتيب والإجراءات المتخذة من قبل مكتب التربية والتعليم بالمديرية التي تضمن النزاهة والشفافية في إعلان نتائج المقبولين .

واكد مدير عام البريقة أهمية امتحانات المفاضلة للالتحاق في المجال التعليمي لرفد المدارس بكوادر شبابية مؤهلة حتى يكونوا قادرين على تحمل مسؤولياتهم بكل أمانة وتفان واخلاص ، مثمناً جهود الصندوق الإجتماعي للتنمية في تبنيها دعم مشروع توفير فرص عمل للشباب في قطاع التعليم للإرتقاء بالعملية التعليمية .

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الخضر سالم بجله ، بأن قوام الذين دخلوا امتحان المفاضلة بعد استيفائهم الشروط المحددة بلغ عددهم ” 967 ” من بين ” 1413 ” ملف متقدم ، مشيراً الى أنه على ضوء نتائج امتحان المفاضلة والمقابلة الشخصية سيتم اختيار ” 140 ” شخصاً للعمل كمعلم لمدة سنة دراسية واحدة فقط قابلة للتجديد . 

حضر الزيارة ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، ورئيس قسم التعليم بمكتب التربية بالمديرية غسان أحمد القطوي .

aser

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى